أمير الشرقية يرعى منتدى الخفجي للاستثمار 2019

أمير الشرقية يرعى منتدى الخفجي للاستثمار 2019

السبت ٣٠ / ٠٣ / ٢٠١٩
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية منتدى الخفجي للاستثمار 2019، الذي ينظم بشراكة إستراتيجية تجمع شركة أرامكو لأعمال الخليج، وأمانة المنطقة الشرقية، وغرفة الشرقية في يوم 7 أبريل القادم.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي الدور الرائد، الذي تقدمه شركة أرامكو لأعمال الخليج بالخفجي للقطاع الخاص وللمجتمع بالخفجي ودعمها لكل ما فيه نمو وتطور للخفجي، مشيرا إلى مشاركة أمانة المنطقة الإيجابية لكل الفعاليات الاجتماعية لأهالي المحافظة، ودورها التنموي والفعال لمجتمع الخفجي.


وأشار إلى أن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على دور محافظة الخفجي في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات لمحافظة الخفجي لتعظيم أوجه الاستفادة من المزايا التنافسية للمحافظة.

وقال الخالدي: إن الملتقى يسعى إلى توطيد مفهوم المنطقة الشرقية كعاصمة الصناعة الخليجية، وجذب الاستثمارات الخليجية والعالمية الضخمة لمحافظة الخفجي، كما يعمل على توعية القطاع الخاص بأهم مجالات الاستثمار في الخفجي وتمكينه من الاستفادة المثلى من الفرص والمزايا النسبية لهذه المحافظة، بالإضافة إلى استضافة المسؤولين والمختصين لبحث سبل وآليات تذليل التحديات، التي تواجه الاستثمار.

وبيَّن الخالدي أن محافظة الخفجي تتمتع بعدة مميزات بين مدن المنطقة من الناحية الاستثمارية، حيث تتوافر بها العديد من الفرص الاستثمارية في عدد من الأنشطة الاقتصادية،
المزيد من المقالات
x