أمير الشرقية يكرم اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي والداعمين

أمير الشرقية يكرم اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي والداعمين

الخميس ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٩
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة أمس، اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي 23 والداعمين بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق عبدالعزيز التركي.

وقال سموه خلال التكريم: في كل عام أسعد بلقاء أعضاء لجان سباق الجري الخيري، وفي مثل هذه المناسبة الجميلة التي أرى فيها وجوه الخير تتنافس في العطاء، وهذا العطاء يخدم أكثر من جهة، فهو بالإضافة إلى أنه يحفز الجميع على الحركة التي هي مطلوبة للصحة العامة، فهو فعالية ينتظرها الجميع من عام إلى عام يشارك فيها الصغير والكبير القادر والمتعثر إلى حد ما.

وقال سموه: إن تواصل واستمرار هذا السباق يبعث في النفس السرور، معبرا عن سعادته أن بعض المشاركين في هذا السباق مستمرون أكثر من عام ولا يزالون يقومون بمهامهم بهذه المبادرة، إضافة إلى وجود عدد من الشباب ممن التحقوا بهذه المبادرة، حيث لا يزال السباق إلى هذا الوقت يحظى باهتمام ومشاركة من أبناء المنطقة كافة.

وأضاف سموه: إن مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في سباق الجري كانت إيجابية، حيث كانت لديهم رغبة وعزيمة والتي يأتي خلفها إصرار حيث مشاركتهم كانت على مسافة 5 كيلو مترات وهذا أمر ليس بالبسيط والسهل، وأيضا مشاركة العنصر النسائي لأول مرة في سباقات الجري والذي أقيم في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يعتبر أيضا أمرا إيجابيا.

وأشار سموه إلى أن مناطق المملكة شهدت في الأيام الماضية من خلال وزارة الصحة ممثلة بوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة فعالية امش30، وفي الأسابيع القادمة ستشهد أيضا المنطقة الشرقية فعالية امش30 لوزارة الصحة.

وأعلن سموه خلال التكريم عن تدشين انطلاق سباق الجري للموسم القادم 2020، مقدما شكره للمنظمين والداعمين، داعيا الله التوفيق للجميع.

من جانبه، ألقى محمد السليم كلمة المشاركين قال فيها "إن ما يتحقق من نجاحات متتالية واستمرار عطاء سباق الجري السنوي طوال هذه السنوات يرجع بعد فضل الله لرعاية ومتابعة سموكم لمجريات السباق كل عام".