أمير الرياض: مراكز ضيافة الأطفال تحقق المعادلة الصعبة

أمير الرياض: مراكز ضيافة الأطفال تحقق المعادلة الصعبة

الأربعاء ٢٧ / ٠٣ / ٢٠١٩
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن سعادته بالحضور والمشاركة في الملتقى الأول لمراكز ضيافة الأطفال وقال: " أنا سعيد أولاً أن نكون في هذا الملتقى الذي أعتبره حقيقةً واجبًا وطنيًا وتبنته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويؤدون دورًا مهمًا في هذا المجال، كون هذا الملتقى هو الأول بهذا الشكل وبهذا التفوق .. أعتقد أننا نطمئن للمسيرة المستقبلية التي ننشدها جميعًا، وعلى رأسنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ... نتمنى أن تكون هذه المراكز إن شاء الله منارات إشعاع للتربية والتوجيه الجيد والسليم للأطفال .. نحن نحقق معادلتين جيدتين، الأولى أن المرأة تذهب للعمل وهي براحة، لضمانها أن أطفالها في مكان آمن .. والثانية نحن نضمن أيضًا عمل للمرأة وهذا يحقق أحد أهدف خطتنا المستقبلية 2030 إن شاء الله ".

وأضاف سموه " هذا قطاع مهم جدًا ويجب أن يعطي حقه، وأعتقد الوزارة برجالها إن شاء الله قادرين أن يؤدوا هذا الدور كاملًا ويؤسسوا لهذه المسيرة الجيدة ".

وكان سموه قد رعى اليوم، الملتقى الأول لمراكز ضيافة الأطفال تحت شعار "ضيافتنا أمان لأطفالنا " الذي نظمته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بوكالة التنمية الاجتماعية، بحضور معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.