عاجل

محاكمة امرأة ألمانية انتحلت صفة ابنة ملياردير بنيويورك

محاكمة امرأة ألمانية انتحلت صفة ابنة ملياردير بنيويورك

الأربعاء ٢٧ / ٠٣ / ٢٠١٩


بدأت محاكمة امرأة ألمانية 28 عاما، اتهمت بانتحال صفة ابنة ملياردير وسرقة حوالي 275 ألف دولار، من خلال العديد من الحيل، أمام إحدى المحاكم في نيويورك اليوم الأربعاء.


ويزعم أن آنا إس، واسمها هو آنا ديلفي، تظاهرت بأنها وريثة ألمانية لتدلف إلى عالم نجوم المجتمع في نيويورك والحصول على آلاف الدولارات عن طريق الاحتيال على البنوك والشركات والأفراد في الفترة من تشرين ثان/نوفمبر 2016 حتى آب/أغسطس 2017 .

وقال المحامي العام لمقاطعة مانهاتن، سايروس فانس في عام 2017 عندما تم توجيه اتهامات للمرأة "يتراوح السلوك الإجرامي المزعوم لتلك المدعى عليها من تزوير شيكات إلى قروض مسروقة من ستة أرقام ويشمل مكائد أسفرت عن رحلة مجانية إلى المغرب والسفر على متن طائرات خاصة".

وطبقا للائحة الاتهام، حاولت ديلفي الحصول على قرض قيمته 22 مليون دولار لفتح ناد خاص وخداع صديق لدفع حوالي 62 ألف دولار، هي قيمة نفقات السفر لرحلة ست ليال إلى المغرب، من بين جرائم أخرى.

وطبقا لمقال نشرته مجلة "ماجازين" التي تصدر في نيويورك، ولدت ديلفي في روسيا في عام 1991 وانتقلت إلى ألمانيا في عام .2007 وأضافت المجلة أنها التحقت بالمدرسة في بلدة ايشفايلر الصغيرة بالقرب من كولونيا.
المزيد من المقالات
x