نجاة 7 معلمات من حريق مركبة بجازان

نجاة 7 معلمات من حريق مركبة بجازان

الثلاثاء ٢٦ / ٠٣ / ٢٠١٩
نجت 7 معلمات من حريق شب في مركبة كانت تقلهن من المدرسة إلى منازلهن في جازان. وتشير تفاصيل الحادثة بحسب مصدر لـ «اليوم» إلى أنه وأثناء عودة المعلمات بعد انتهاء دوامهن بإحدى مدارس محافظة الداير بني مالك، بدأت المركبة التي كانت تقلهن تظهر عليها علامات الخلل ثم بدأت الأدخنة تتصاعد منها؛ ما أدى إلى قيام قائد المركبة بالتوقف على جانب الطريق وإخراج المعلمات. وأضاف أن النيران بدأت بالاشتعال بسرعة ما أدى إلى قيام قائد المركبة أثناء محاولته إطفائها بإبلاغ الدفاع المدني والذي باشر موقع الحادثة وقام بإخماد الحريق.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي بتعليم محافظة صبيا إبراهيم الحازمي أن الإدارة قد تابعت الحادث العرضي لاحتراق إحدى المركبات التي كانت تقل مجموعة من المعلمات، وذلك أثناء عودتهن من محافظة الداير بعد انتهاء اليوم الدراسي.


وأضاف أنه لم ينتج عن الحريق وقوع أي إصابات، وأن الحادث الذي تعرضت له المركبة عرضي، مبينا أن مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي اطمأن في حينه على صحة المعلمات وقائد المركبة التي تقلهن، موجها مكتب تعليم الداير بتقديم الخدمات اللازمة، مشيرا إلى أن الدفاع المدني باشر الحادثة حسب الاختصاص.
المزيد من المقالات
x