حملات لملاحقة الباعة المخالفين بواجهة القطيف

حملات لملاحقة الباعة المخالفين بواجهة القطيف

الثلاثاء ٢٦ / ٠٣ / ٢٠١٩
صادرت بلدية محافظة القطيف سيارة لبيع المثلجات وعربة لبيع الأغذية المتنقلة ضمن حملات للحد من تجاوزات الباعة المخالفين في الواجهة البحرية بالمحافظة.

وأطلقت البلدية نهاية الأسبوع الماضي الحملة التي تهدف إلى الحد من التلوث البصري، إضافة إلى الحد من انتشار الأمراض، وذلك بسبب عدم وجود اشتراطات السلامة البيئية في المعروض لدى الباعة.

وأكد نائب رئيس بلدية محافظة القطيف م. ناصر الكعبور أن الحملة أسفرت عن ضبط سيارة بيع المثلجات تبيع بصفة غير رسمية وغير مرخص لها بمزاولة أعمال البيع، علاوة على مصادرة المواد الغذائية، بالإضافة لضبط عربة بيع مواد غذائية مخالفة في شاطئ المشاري.

وشدد المهندس الكعبور على أن الحملة تأتي استمرارا للحملات، التي تقوم بها إدارة النظافة والأسواق، وستطبق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين. لافتا إلى أن الجولات مستمرة لمتابعة ورصد ومنع تكرار المخالفات في الواجهات البحرية بالمحافظة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع بلدية محافظة القطيف على منع انتشار مثل هذه الأنشطة غير المرخصة، لافتا إلى أن إدارة النظافة والأسواق تقوم بالعديد من المهام من ضمنها توعية الزائرين للمتنزهات والأماكن العامة بضرورة الحفاظ عليها والتواصل مع البلدية في الإبلاغ عن المخالفات.