عاجل

القادسية يكافح للخروج من دوامة الخسائر

القادسية يكافح للخروج من دوامة الخسائر

الاحد ٢٤ / ٠٣ / ٢٠١٩
يكافح فريق القادسية للخروج من دوامة الخسائر، التي لازمته في الآونة الأخيرة، حيث تبذل الإدارة القدساوية كل ما بوسعها من أجل إبعاد الفريق عن شبح الهبوط الذي بات على مقربة منه، وذلك باتخاذ قرار إقالة البلغاري بيتفا والاستعانة بالمدرب الوطني بندر باصريح، فالإدارة لا تدخر جهدا لتوفير كل ما يحتاجه الفريق.

ويقبع القادسية في المركز الحادي عشر على لائحة الترتيب برصيد 24 نقطة متساوياً في نفس الرصيد مع فريق الحزم، الذي يحتل المركز الثاني عشر.

ويشتد الصراع على البقاء هذا الموسم بسبب تقارب الرصيد النقطي بين أصحاب المراكز الستة الأخيرة في الدوري.

ويسعى القادسية للتخلص من الضغوط، التي تلاحقه حيث لا يفصل بينه وبين الاتحاد والباطن سوى نقطتين فقط، وهو فارق ضئيل من السهل تعويضه، وإذا لم ينهض القادسية سريعاً سيجد نفسه يتراجع للمراكز الأخيرة في المسابقة، التي وصلت لأمطارها الأخيرة.

ودقت الخسارة الأخيرة، التي تعرض لها القدساويون أمام الفيصلي ناقوس الخطر لدى بني قادس، لاسيما أن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام الاتفاق في ديربي الشرقية الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المدرب الوطني بندر باصريح قرر إبعاد اللاعبين عن الضغوط من خلال إقامة معسكر داخلي مفتوح في مقر النادي لمدة أسبوعين تخلله مباراة ودية أمام النجمة البحريني فاز فيها الفريق بنتيجة 2-1.

ويأتي هذا المعسكر رغبة من الجهاز الفني في فرض التركيز التام على اللاعبين حتى يعود لسكة الانتصارات وضمان البقاء.