طريق الأمير محمد بن سلمان يغير ملامح شرق العاصمة

طريق الأمير محمد بن سلمان يغير ملامح شرق العاصمة

الاحد ٢٤ / ٠٣ / ٢٠١٩
تغيرت ملامح شرق العاصمة الرياض منذ صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله- بتسمية الطريق الرابط بين طريق الملك خالد غربا وطريق الجنادرية شرقا باسم «طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز» .

وانطلق العمل في تنفيذ المشاريع التي تم الإعلان عنها من خلال انتشار المعدات الثقيلة والحواجز الإسمنتية ايذانا ببدء تطبيق رؤية الرياض الجديدة التي ستباهي وتنافس بها كبرى عواصم العالم.

وبدأت الجهات المعنية في تركيب اللوحات التعريفية بالشوارع المؤدية لطريق الأمير محمد بن سلمان على امتداد يقدر بـ 30 كيلو مترا، فيما يترقب ملاك الأراضي التجارية والسكنية القريبة من الشارع العروض الاستثمارية خلال الفترة المقبلة، وذلك لنوعية المشاريع التنموية التي سيتم تنفيذها؛ لتلبية كافة احتياجات المواطن والمقيم والسائح والزائر .

ويقام على طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مشروع «المسار الرياضي» الذي يضم مسارات للمشاة والدراجات الهوائية وركوب الخيل، ومنشآت رياضية وفنية وثقافية وترفيهية وبيئية ومواقع استثمارية مختلفة.

وكان خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- قد أعلن خلال اطلاعه على مشروع «المسار الرياضي» الثلاثاء الماضي والذي يعد أحد مشاريع مدينة الرياض الأربعة الكبرى، عن تسمية الطريق الرابط بين طريق الملك خالد غربا وطريق الجنادرية شرقا باسم «طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز».