الأمير أحمد بن فهد : الشرقية ثرية بالفرص الاستثمارية

الأمير أحمد بن فهد : الشرقية ثرية بالفرص الاستثمارية

السبت ٢٣ / ٠٣ / ٢٠١٩
• الآمال معقودة على القطاع الخاص في الدفع بالاقتصاد الوطني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمينها العام.

واستمع سموّه خلال اللقاء لأبرز إنجازات غرفة الشرقية خلال العام2018م، واطلع من خلال التقرير السنوي الذي تلقى سموه نسخة منه على الأنشطة والفعاليات التي أنجزتها الغرفة في العام الماضي وعلى خطتها الاستراتيجية للعام الحالي.

ورحب سموه بالجهد المبذول لخدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع، ونوه إلى أهمية دور قطاع الأعمال في مسارات التنمية الشاملة التي تخوضها البلاد تحت مظلة رؤية المملكة2030م، قائلاً: (إن الآمال معقودة على القطاع الخاص في الدفع بالاقتصاد الوطني نحو تحقيق أهدافه المنشودة).

وأكد سموه على أن المنطقة الشرقية ثرية بالفرص الاستثمارية في مختلف المجالات وتحتاج إلى تفاعل كافة الجهات ذات الصلة لأجل تحقيق مكانتها التي تليق بها.

ومن جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، دعم وتوجيه سموّ نائب أمير المنطقة الشرقية للغرفة ولقطاع الأعمال بوجه عام، وأشار إلى أن التقرير السنوي لعام 2018م تضمن بين صفحاته كافة المبادرات والأنشطة التي أطلقتها الغرفة خلال العام الماضي وجاءت منسجمة مع مستهدفات رؤية2030 وتطلعاتها المستقبلية، وذلك باستهدافها لرعاية مصالح قطاع الأعمال وتوسيع مداركه تجاه مسارات الاقتصاد الوطني وتوعيته بالمستجدات الاقتصادية في مختلف القطاعات والعمل على تعزيز أدواره في مسيرة الاقتصاد الوطني وخدمة المجتمع.