اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الثقبة من حسم تأهله لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تغلبه على مضيفه الوطني بهدفين نظيفين، جاءا عن طريق محمد العامودي (60) وفيردريك أوجنان (92)، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، ضمن منافسات الجولة الـ (20) من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

ونجح الثقبة في إنهاء مسلسل الضياع الذي عاشه طوال الجولات الـ (4) الماضية، والتي خسر في كافة مبارياتها، ليحقق انتصارا مهما على الصعيدين النفسي والترتيبي، حيث عاد بذلك إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد (37) نقطة، وبفارق نقطة عن حطين صاحب مركز الوصافة.

الثقبة أعاد الابتسامة لعشاقه ومحبيه، وبات في حاجة إلى الانتصار في لقاء واحد من لقاءيه المقبلين، من أجل حسم مسألة الصعود لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، حيث ينص النظام على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

يذكر أن المدرب الوطني الخبير رضا الجنبي قد تولى المسؤولية الفنية لفريق الثقبة، عقب الاستقالة التي تقدم بها المدرب السابق التونسي زياد الغضباني، وهو ما ساهم في استعادة الفريق لروحه المعنوية الكبيرة خلال مواجهة الوطني الهامة.