الصفا بثلاثية.. يعود للثانية

وسط حضور جماهيري كبير وبعد تغلبه على اللواء

الصفا بثلاثية.. يعود للثانية

السبت ٢٣ / ٠٣ / ٢٠١٩
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا بطاقة الصعود الأخيرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، عقب تفوقه على اللواء بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب نادي الصفا بصفوى، ضمن منافسات إياب دور الـ (٨) من بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم.

فرض الصفا سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول منذ انطلاقته، بفضل التحركات المميزة للاعبي خط المنتصف، ومن أمامهم المهاجم الخبير بدر الخميس، الذي تمكن من صناعة الهدف الأول لفريقه، عقب كرة عرضية متقنة، تمكن عبدالمجيد حدادي من ترجمتها إلى داخل شباك اللواء برأسية عند الدقيقة (٢٨).


واصل «أبناء صفوى» سيطرتهم على اللقاء بعد إحرازهم لهدف التقدم، رغم تأثرهم بخروج لاعب الوسط سلمان الحريري، حيث تحصلوا على عدة فرص سانحة للتسجيل، دون التمكن من ترجمتها، لينتهي الشوط الأول بتقدمهم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تراجع الصفا بشكل كبير رغبة منه في المحافظة على هدف التقدم، مما شكل الكثير من الضغط على مرماه، الذي كاد أن يتلقى أكثر من هدف لولا يقظة حارس مرماه حسن الأحسائي.

الصفا اعتمد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أي خطور على مرمى اللواء بسبب غياب المساندة للاعبي المقدمة.

وحينما كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء، استغل مهاجم الصفا بدر الخميس خبرته الكبيرة، وتمكن من تعزيز تقدم الصفا بهدف ثانٍ عند الدقيقة (٨٩)، قبل أن يضيف حسين النجعي الهدف الثالث للصفا في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بتفوق الصفا بثلاثة أهداف نظيفة، معلنا عن تأهله للدور نصف النهائي من بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة، وحاسما صعوده لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.
المزيد من المقالات
x