«إعمار اليمن» يدرس احتياجات 4 محافظات يمنية

«إعمار اليمن» يدرس احتياجات 4 محافظات يمنية

الخميس ٢١ / ٠٣ / ٢٠١٩


يواصل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن اليوم زياراته الميدانية في محافظات الجوف، وحضرموت، ومأرب، وحجة، وعقد اللقاءات مع المسوؤلين اليمنيين في هذه المحافظات للوقوف على أهم الاحتياجات الخدمية بها، وتنفيذ عدد من المشاريع التنموية.

وتخلل الزيارات التي قام بها الفريق الهندسي للبرنامج لقاءات مع عدد من المسؤولين اليمنيين من بينهم محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الذي عقد مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة مأرب المهندس محمد الغريس لاستكمال اعمال التنسيق بين الجانبين السعودي واليمني فيما يتعلق بتنفيذ مشروع مطار مأرب الذي يعمل البرنامج على إنشائه في المحافظة لأجل الأشقاء في اليمن.

كما التقى وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة حضرموت قيادة السلطة المحلية ومدراء عموم عدد من الأجهزة التنفيذية، وتم خلال اللقاء بحث احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية، وثمن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري الجهود السعودية الإنسانية والتنموية.

وأوضح ممثل البرنامج المهندس عبدالاله الوليدي، أن اللقاء يأتي لتلمس احتياجات مديريات الوادي والصحراء في القطاعات الحيوية، مشيرا إلى أن البرنامج يهدف لتحسين مستوى المعيشة للأشقاء في اليمن وتأمين الخدمات الأساسية.

وفي محافظة الجوف التقى مهندسو البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمنخلال جولتهم على المحافظات اليمنية بوكيل عام محافظة الجوف في اليمنسنان العراقي، وتم خلال اللقاء بحث الاحتياجات العاجلة للمحافظة، في جميع القطاعات الزراعية والصحية والتعليمية والكهربائية.