«قبضة مضر».. في مهمة كسب الصداقة

في افتتاح مشوارها بالبطولة الآسيوية

«قبضة مضر».. في مهمة كسب الصداقة

الخميس ٢١ / ٠٣ / ٢٠١٩
يفتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر مشواره في بطولة الأندية الآسيوية الـ(21) للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، وذلك بمواجهته لنظيره الصداقة اللبناني في اللقاء الذي يقام على صالة نادي الكويت الكويتي، في تمام الساعة الـ(12:45) من مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي. وكان مضر قد وصل إلى الكويت مساء الثلاثاء الماضي، حيث خاض آخر تدريباته الاستعدادية للقاء هذا المساء، وهو مكتمل الصفوف، عقب انضمام المحترف التونسي إلياس الزمال، الذي التحق بالبعثة بعد وصولها إلى الكويت.

«الكواسر»، كما يعشق جماهيرهم تسميتهم، تناسوا المرحلة الصعبة التي مروا بها في الدور النهائي من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وأبدوا روحا معنوية عالية لتسجيل انطلاقة مميزة في البطولة الآسيوية، إحدى البطولات المحببة لـ«أبناء القديح»، خاصة أنه سبق لهم الفوز بلقبها خلال البطولة الـ(14) التي استضافها نادي الخليج بالدمام، ليمثل حينها المملكة في بطولة العالم للأندية «السوبر جلوب».


يذكر أن المدرب الصربي الخبير بيجا هو من يتولى القيادة الفنية ليد مضر، عقب إقالة المدرب الإسباني إنريكي، كما تعاقدت الإدارة مع المحترفين البحريني حسين البابور والتونسي إلياس الزمال، لينضما خلال البطولة إلى محترفي الفريق التونسي أشرف الميرغلي والأنغولي روم أنطونيو.

من ناحيتها، وصلت رابطة جماهير نادي مضر إلى الكويت من أجل مساندة الفريق، والوقوف خلفه خلال المحفل الآسيوي، الذي يتأملون أن يكون من نصيب «الأملح»، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.
المزيد من المقالات
x