تذاكر الديربي تجبر النصراويين على الاجتماعات

تذاكر الديربي تجبر النصراويين على الاجتماعات

الأربعاء ٢٠ / ٠٣ / ٢٠١٩
تعقد إدارة نادي النصر عدة اجتماعات من أجل التجهيز لبيع التذاكر الخاصة بمواجهة الديربي التي تجمع النصر والهلال في 29 من مارس الجاري على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وتملك الجماهير النصراوية 70% من سعة المدرجات كون المباراة ستكون بضيافة فريقها بعد ان لعب الفريقان مواجهة الدور الأول في ملعب جامعة الملك سعود وانتهت حينها بالتعادل الإيجابي 2-2، وتبحث إدارة النصر عن تأمين توزيع التذاكر بحيث تذهب التذاكر المخصصة لجماهيرها بشكل كامل، خشية تسرب التذاكر إلى أنصار الفريق المنافس الذين سيحصلون على 30% من نسبة سعة الملعب.

فيما ستكون تذاكر المنصة والمحددة بسعر ألفي ريال مطروحة للبيع بالكامل من خلال متجر النصر أو متجر الهلال.

وكشفت مصادر نصراوية أن مجلس إدارة الجماهير النصراوية اقترح ان يتم توزيع التذاكر من خلال متجر النادي او عبر الشركة الخاصة ببيع التذاكر على ان يراعى في ذلك البيانات السابقة للمستفيد من البطاقة وتأكيد حصول المشجع النصراوي على تذكرته.

وينتظر أن تسبب هذه المعضلة الكثير من اللغط في الشارع الرياضي السعودي نظرا لأهمية المباراة التي ستحسم وبشكل كبير بطل مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الحالية.

وتنطلق اليوم تحضيرات الفريق النصراوي للمرحلة المقبلة بعد أيام الراحة التي منحها المدرب البرتغالي روي فيتوريا للاعبين خلال فترة التوقف الحالية، التي أعقبت مواجهة الوحدة، وسيغيب عن الفريق الدولي النيجيري احمد موسى والمغربي نور الدين امرابط لارتباطهما مع منتخبي بلديهما في التصفيات الافريقية والمواجهات الودية في أيام الفيفا.

وسيشمل برنامج الفريق الذي قدمه فيتوريا للإدارة النصراوية أمس مناورة مع درجة الشباب مساء الأسبوع المقبل بعد ان رفض إقامة أي مواجهة ودية خلال فترة التوقف خشية إصابات اللاعبين وحاجة اللاعبين لمزيد من الراحة قبل استئناف مرحلة الحسم في الموسم.