العداء «الماس» يحطم الرقم القياسي بالبطولة الآسيوية

العداء «الماس» يحطم الرقم القياسي بالبطولة الآسيوية

الثلاثاء ١٩ / ٠٣ / ٢٠١٩


أنهى العداء السعودي علي الماس مشاركته في البطولة الآسيوية لألعاب القوى للناشئين التي شهدت تحقيقه الميدالية الذهبية السعودية الأولى في تاريخ البطولات الآسيوية للناشئين عندما حقق ذهبية سباق 100 م بزمن 10:56 ثانية كأسرع لاعب آسيوي في النهائيات محطماً بذلك رقمه السابق الذي حققه في نصف نهائي السباق وهو 10:61 ثانية .


وكان اللاعب قد وصل اليوم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة ، واستقبله عدد من مسؤولي الاتحاد وأسرة اللاعب الماس.

وعبر الماس عن سعادته بالاستقبال والاهتمام الذي وجده ، مشيراً إلى أن ذلك سيحفزه للمستقبل ، وتحقيق العديد من البطولات للرياضة السعودية ، معربا عن سعادته كونها أول ذهبية في تاريخ أم الألعاب السعودية على مستوى الناشئين .

كما أشار رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر إلى أن هذه الميدالية تعد أولى الثمار التي بدأوا يقطفونها من خلال الاهتمام بالفئات السنية التي يأملون عليها الكثير في أسياد 2022م والبطولات العالمية المقبلة، مقدماً شكرة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، على دعمه واهتمامه بالاتحاد السعودي لألعاب القوى.

فيما عبر والد العداء الماس عن فخره واعتزازه بما حققه ابنه في هذا المحفل الكبير ، مؤكداً أن ذلك سيجعله داعماً له وبقوة لتهيئته للوصول لأكبر مما حققه في البطولة الآسيوية، مضيفا أنه سيشجع أبناءه للانخراط لأم الألعاب السعودية .
المزيد من المقالات
x