الخليج والعدالة في تحدي نجران والعروبة

الخليج والعدالة في تحدي نجران والعروبة

الثلاثاء ١٩ / ٠٣ / ٢٠١٩
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (29) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، من خلال إقامة (5) لقاءات هامة، يبرز منها اللقاء الذي يجمع بين نجران وضيفه الخليج على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويتوقع أن يرمي الخليج بكامل ثقله خلال هذه المواجهة الهامة، وذلك في سبيل سعيه للعودة إلى سكة الانتصارات، وبالتالي مواصلة الضغط على فرق المقدمة، عقب أن اكتفى بالتعادل أمام النجوم في الجولة الماضية، في الوقت الذي سيكون فيه نجران اختبارا صعبا لـ «أبناء سيهات»؛ كونه يمر بمرحلة مميزة جدا، نجح خلالها في تحقيق (4) انتصارات في الجولات الماضية.

يدخل نجران اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (41) نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الرابع برصيد (44) نقطة.


وفي الجوف، سيحل العدالة ثالث الترتيب العام برصيد (48) نقطة، ضيفا ثقيلا جدا على العروبة أحد أبرز المرشحين للهبوط لدوري الدرجة الثانية، والفريق الذي يحتل المركز الأخير برصيد (24) نقطة.

أما في الأحساء، فيلتقي النجوم صاحب المركز السابع برصيد (39) نقطة، وضمك الذي يحل في وصافة الترتيب العام برصيد (51) نقطة، في لقاء يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وفي الرياض، يستضيف الكوكب صاحب المركز الرابع عشر برصيد (36) نقطة، نظيره جدة صاحب المركز الخامس برصيد (42) نقطة.

فيما سيكون استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، شاهدا على القمة المرتقبة، والتي تجمع كلا من الجبلين صاحب المركز الثالث عشر برصيد (36) نقطة، والطائي صاحب المركز التاسع برصيد (37) نقطة.
المزيد من المقالات
x