نجاح كبير لبطولة مدني الشرقية 40

نجاح كبير لبطولة مدني الشرقية 40

الاثنين ١٨ / ٠٣ / ٢٠١٩
شهدت بطولة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية 40 نجاحا منقطع النظير جراء التنافس الكبير بين الفرق، بالإضافة للحضور الجماهيري الكبير، الذي طغى على الفعالية الرياضية.

وتوج مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، اللواء راشد بن صالح المري، إدارة الأحساء بطلا للبطولة بعد فوزه على إدارة الدمام 3 /1، وذلك على الصالة الرياضية بنادي الاتفاق.

وشهد حفل الختام حضور عدد كبير من مسؤولي ومديري إدارات الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق، وجمهور غفير غطى مدرجات الصالة الرياضية.

وعلى هامش الحفل الختامي، أقيمت ندوة رياضية إعلامية بحضور عدد من الإعلاميين بالمنطقة الشرقية، بين شوطي المباراة، تحدث فيها الإعلاميون عن الدور البارز للدفاع المدني، مشيدين بالدور الكبير، الذي يقوم به رجال الدفاع المدني من أجل إنقاذ حياة الأرواح.

وبعد نهاية المباراة الختامية، قام راعي الحفل بتكريم رعاة البطولة والداعمين لها منذ انطلاقتها قبل أسبوعين، ومن ثم تم تتويج الفرق الفائزة وأصحاب المراكز الأولى، وتوجت إدارة الأحساء بكأس بطولة الدفاع المدني 40 لكرة القدم، وحصلت إدارة الأحساء على جوائز المركز الأول والثاني والثالث في لعبة (تحدي رجل الدفاع المدني) والمركز الرابع لمركز التدريب، أما «مسابقة الجري» فتوج بالمركز الأول إدارة الأحساء، وحصل على المركز الثاني إدارة الخبر، وحصل وليد الحربي على جائزة أفضل لاعب، كما نال لقب هداف البطولة وليد الحربي، وحاز عقيل آل محمد أفضل حارس.

من جانبه، رفع سعادة اللواء راشد بن صالح المري، شكره وتقديره للفريق سليمان العمرو مدير عام الدفاع المدني بالمملكة، على دعمه اللا محدود ومساهمته الفعالة في إنجاح البطولة، كما شكر اللواء المري كل اللجان العاملة في تنظيم البطولة على العمل الكبير، الذي قدموه كما قدم شكره لنادي الاتفاق على استضافته للبطولة، وكذلك كل الرعاة.