100 ألف ريال سحوبات أول أيام مهرجان الشرقية للتسوق

100 ألف ريال سحوبات أول أيام مهرجان الشرقية للتسوق

الاحد ١٧ / ٠٣ / ٢٠١٩
انطلق مهرجان التسوق، الذي تُنظمه غرفة الشرقية ضمن فعاليات «موسم الشرقية 2019م» ويستمر حتى 30 مارس الجاري، بأول أيام السحوبات على الجوائز الجماهيرية.

ويشارك في الفعاليات المئات من المتاجر والمجمعات والمراكز التجارية والمطاعم والفنادق والمنتجعات السياحية، بتقديم العديد من العروض المتميزة والتخفيضات الاستثنائية.


وقد تم (السبت) الماضي السحب على جوائز اليوم الأول التي بلغت قيمتها 100 ألف ريال، وهناك سحوبات أخرى خلال الأسبوعين المقبلين سيتم الإعلان عنه تباعا في مواقع التواصل الخاصة بالمهرجان والغرفة، وستستمر السحوبات على آلاف الجوائز من خلال تقنية آلية وحديثة ومباشرة أثناء زيارة المتسوقين لأماكن المهرجان في مجمع الراشد بالخبر بعد التسجيل في الموقع الإلكتروني للمهرجان.

وكانت غرفة الشرقية، قد أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط التسجيل للفوز بآلاف الجوائز القيمة طوال فترة المهرجان، وذلك بإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأفراد للتسجيل في سحوبات يومية متنوعة وقيمة، بهدف إدخال الفرح والسعادة على قاطني وزوار المنطقة الشرقية؛ دعما للسياحة الداخلية التي تتمتع بها المنطقة.

ويتميز مهرجان التسوق، الذي تُساهم به غرفة الشرقية ضمن موسم هذا العام، بتنوع أنشطته وفعالياته، التي تُبرز طابع المنطقة الشرقية وتُعبر عن أصالتها وثقافتها الممتدة عبر التاريخ، وتؤكد على الهوية الوطنية وترسيخها بين الأجيال القادمة، ومن جانب آخر تقدم تخفيضات وعروض مُميزة وغير مسبوقة على المئات من العلامات التجارية وبيوت الموضة والأزياء ومستلزمات العائلة.

وأتاح المهرجان للمتسوقين من أهالي المنطقة وزوارها من الداخل والخارج الاستفادة من تخفيضات على مئات العلامات التجارية التي أخذت تُطلق تخفيضاتها منذ اليوم الأول وستستمر حتى نهاية الشهر الحالي، وهو ما اعتبره العديد من المتسوقين بمثابة الفرصة للشراء والتسوق واقتناء العلامات التجارية عالية الثمن في ظل هذه التخفيضات الاستثنائية.

ويستمر مهرجان الشرقية للتسوق في تقديم روائعه من فعاليات فريدة وجوائز قيمة للمتسوقين طوال فترة انعقاده، من خلال السحوبات التي تقام في المجمعات التجارية الكبرى وتستمر السحوبات حتى نهاية الشهر.
المزيد من المقالات
x