براعم مكة تحقق المركز الأول في بطولة المملكة للريشة

براعم مكة تحقق المركز الأول في بطولة المملكة للريشة

الأربعاء ١٣ / ٠٣ / ٢٠١٩
اختتم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بطولة المملكة للبراعم والتي أقيمت في منطقة مكة المكرمة على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من لاعبي مراكز الاتحاد التدريبية من مختلف مناطق المملكة جدة، مكة المكرمة، الباحة، المنطقة الشرقية، والأحساء.

وتوج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للريشة الطائرة يزيد المسعود، الفائزين بالبطولة بحضور سعد الزهراني رئيس قسم التربيه البدنيه في تعليم مكةالمكرمة، حيث توج بالمركز الأول لبطولة الفرق فريق منطقة مكة المكرمة، ويليه فريق الباحة، بينما حل فريق المنطقة الشرقية المركز الثالث، والأحساء الرابع.

و فيما يتعلق بمنافسات الفردي فقد توج لاعب منطقة مكة المكرمة قحطان العبيدي بالمركز الأول كما نجح من المنطقة ذاتها عزام باشهاب بالحلول ثانياً، ولاعب المنطقة الشرقية عبدالعزيز المقهوي بالمركز الثالث، ولاعب منطقة مكة المكرمة علي الحارثي في المركز الثالث مكرراً.

و جاءت منافسات الزوجي بسيطرة لاعبي منطقة مكة المكرمة على المراكز الأولى و الثانية، حيث توج بالمركز الأول اللاعبان الواثق العبيدي و قحطان العبيدي، المركز الثاني اللاعبان علي الحارثي و عزام باشهاب، بينما حل لاعبا المنطقة الشرقية محمد العثمان و عبدالعزيز المقهوي بالمركز الثالث، و لاعبا الأحساء عمار القعيمي و أنس سعيد في المركز الثالث مكرراً.

‫و من جهته عبر رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مقرن بن محمد المقرن، عن سعادته من الإقبال المميز و المنافسات القوية التي حظيت بها البطولة، مشيداً بالجهود المميزة التي تبذل من قبل المدربين الوطنيين بمراكز الاتحاد التدريبية في مختلف مناطق المملكة و التي أسهمت بشكل ملحوظ بالنهوض مستويات أداء اللاعبين، موضحا أن‬ هذه البطولة جاءت ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها الاتحاد بهدف نشر اللعبة و زيادة عدد ممارسيها في المملكة و تطوير امكانيات اللاعب المحلي رياضياً.