عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لقب مدني الشرقية 40 بين الأحساء والدمام

برعاية اللواء المري مدير الدفاع المدني بالشرقية

لقب مدني الشرقية 40 بين الأحساء والدمام
تختتم فعاليات بطولة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية مساء اليوم الأربعاء، تحت رعاية سعادة اللواء راشد بن صالح المري مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، الذي سيرعى المباراة والحفل الختامي لبطولة مدني الشرقية ٤٠ التي ستجمع فريقي إدارة الأحساء وإدارة الدمام، في اللقاء الذي سيقام عند الساعة السابعة مساء على الصالة الرياضية بنادي الاتفاق.
وكان الفريقان قد وصلا للمباراة الختامية بعد فوز إدارة الدمام على مركز التدريب ٥ /‏‏١، في الوقت الذي تخطى فيه فريق إدارة الأحساء عقبة إدارة الجبيل بنتيجة ٥ /‏‏٢.
ويسعى فريق إدارة الدمام للمحافظة على لقبه وخطف كأس البطولة للموسم الثالث على التوالي، بينما يبحث فريق إدارة الأحساء عن تأكيد قوة الفريق وأحقيته من خلال خطف اللقب الأول له، خصوصا وأنها المرة الثانية التي يصل فيها الفريق للمباراة الختامية.
يمتاز فريق إدارة الأحساء بالانضباط التكتيكي والمهارة العالية عند بعض عناصره، بينما يمتاز فريق إدارة الدمام باللعب الجماعي وبقوة الدفاع والحراسة.
هذا وسيشهد الحفل الختامي حضور مدراء إدارات الدفاع المدني بالشرقية والفروع التابعة لها وجميع منسوبي القطاع، وعدد كبير من مسؤولي الدوائر الحكومية والأندية والشركات وبعض رجال الصحافة والإعلام.
وكانت البطولة قد بدأت قبل أسبوعين بعدة مسابقات منها الجري ولعبة تحدي رجل الدفاع المدني وكرة القدم، حيث شارك في هذه النسخة 7 فرق هي (مديرية الدفاع المدني والشؤون الفنية - إدارة الدمام - إدارة القطيف - إدارة الجبيل - إدارة الأحساء - إدارة الخبر - مركز تدريب الدفاع المدني بالشرقية) تنافست على الصدارة وحصد المراكز الأولى والميداليات الذهبية. وسيشهد الحفل الختامي العديد من الفقرات المميزة بداية من لقاء إعلامي بين مجموعة من رجال الصحافة والإعلام الذين سيتناقشون عن هذه البطولة ومدى أهمية الرياضة، وتقديم فقرة استعراضية للفنان عايد العنزي الذي سيقوم بتقديم بعض العروض المميزة وأعمال الخفة والخدع البصرية، كما سيتم تكريم الرعاة وأصحاب المراكز الأولى.