زوران :هدفنا الدوري والبطولة الأسيوية

زوران :هدفنا الدوري والبطولة الأسيوية

الاثنين ١١ / ٠٣ / ٢٠١٩
أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للهلال صعوبة مباراة فريقه أمام الدحيل القطري عندما يلتقيان الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ، وقال في المؤتمر الصحافي "مباراة الدحيل ستكون صعبة نظراً لقوة المنافس الذي عزز صفوفه بأجانب على مستوى عال كالمهدي بن عطية وناكاجيما" وأضاف "الدحيل يلعب بطريقة مختلفة عن فرق المنطقة ، فهو قوي دفاعياً ، إذ يلعب بثلاثة في الخلف ، ومن الناحية الهجومية يعتبر قوي أيضاً بوجود نجوم في المقدمة ، وبالتالي يجب ان نكون حاضرين منذ الدقايق الاولى للمباراة" .

وتحدث زوران عن فريقه والغيابات التي قد تؤثر على مستواه ، وقال "بالنسبة للأجانب فقد وقع اختيارنا على اللاعبين الأنسب لهذه البطولة ، أما بالنسبة للاعبين السعوديين فهذه ليست المباراة الاولى الذي يحدث فيها النقص ، البدلاء سيقدمون المطلوب منهم" مشيراً إلى أن إصابة نواف العابد يجب التعامل معها بحذر حتى لا تتجدد .

وشدد زوران على أهمية جميع المنافسات ، وقال في هذا الجانب "هدفنا الدوري والبطولة الاسيوية ، البطولة العربية أمامنا 3 مباريات وننهي البطولة ، بطولة كاس الملك سنرى لاحقاً جاهزية الفريق طبياً ، ولكن بالنسبة لنا الأهم الدوري والاسيوية والعربية ومن ثم كاس الملك" .

‏وفي المقابل أكد روي فاريا المدير الفني للدحيل القطري أهمية المباراة بالنسبة لهم وقال "مباراة مهمة جداً ، ونحن مستعدين لها ، ونحاول قدر الإمكان ان نقدم افضل مستوى للفريق" . مشيراً إلى أن الفريق لديه بعض الغياب المؤثرة ، متمنياً شفاء اللاعبين المصابين وتقديم اللاعبين البدلاء المطلوب منهم .