عاجل

6 حفلات تنعش ساحة الفن بالشرقية

6 حفلات تنعش ساحة الفن بالشرقية

الاثنين ١١ / ٠٣ / ٢٠١٩
وشارك الفنانان راشد وأصيل أبو بكر مؤخرًا في حفل تكريم الراحل أبو بكر سالم، الذي شارك فيه أيضا 13 فنانًا سعوديًا وخليجيًا، وكان تحت رعاية هيئة الترفيه.

وفي 21 من الشهر الجاري يحيي الفنانان نبيل شعيل وحاتم العراقي حفلة غنائية لأول مرة في «القطيف»، وتعَد مشاركةُ حاتم العراقي هي الأولى بالحفلات في السعودية، في حين يجدِّد نبيل شعيل إطلالتَه مع جمهوره السعودي، ويتقاسم النجمان الحفل الغنائي الساهر، حيث تقام الحفلات لأول مرة بالقطيف.

وفي يوم الجمعة 22 من الشهر نفسه تصدح أصالة نصري بصوتها مجددًا بالمملكة، إذ تحيي حفلها الرابع عبر بوابة «موسم الشرقية» في توأمة تجمعها بالفنان مطرف المطرف لتعاد عليها ذكريات مشاركتهما في حفلات «فبراير الكويت» 2019.

كما تطل الفنانة نجوى كرم على جمهورها في المملكة لأول مرة من خلال حفلة رسمية، وذلك ضمن حفلات «موسم الشرقية» في الصالة الخضراء بمدينة الخبر يوم 28 من الشهر الجاري لتنضم «شمس الأغنية اللبنانية»، كما تلقب، إلى قائمة المطربين الذين أحيوا حفلات على أراضي المملكة للمرة الأولى، وستغنّي نجوى ضمن حفلة كبيرة مرتقبة بصحبة الفنان العراقي ماجد المهندس.

وعبر العديد من جمهور نجوى كرم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم للحفل المرتقب، مؤكدين أنها فنانة ذات قيمة مهمة في الأغنية العربية، وتملك رصيدا وافرا من المحبة بين الناس. ويأتى مسك الختام في مدينة الأحساء بحفل يحييه المطرب السعودي رابح صقر والمطربة نوال الكويتية الجمعة 29 من الشهر الجاري. ومن المقرر أن يُغني رابح صقر عددا من أشهر أغانية منها: «الصمت، ومنهو غرك وعلى كيفك وسقى الله وانت ملك وخلاص وما هو انت ومغرورة وهو هذا وصدقيني ومن كبرها وباين عليك ومنهى الرقة».

ضمن الروزنامة المُجَدْوَلَة للحفلات بالمملكة في العام الجاري، تحتضن المنطقة الشرقية سلسلة من الحفلات الغنائية لفناني الوطن العربي من منتصف الشهر الجارى وحتى نهايته، بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

فعلى مسرح الصالة الخضراء بمدينة الخبر، يستعد الفنانان راشد الماجد وأصيل أبو بكر لإقامة حفل غنائي الخميس 14 من الشهر الجاري، وسيقدم راشد وأصيل خلال الحفل باقة من أجمل الأغاني العربية الأصيلة والمتميزة.