DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يقلبها على فارس الدهناء بالثلاثة

وسط تحكيم سيئ واحتجاجات من الفريقين وطرد لاعبين من الاتفاق

النصر يقلبها على فارس الدهناء بالثلاثة
النصر يقلبها على فارس الدهناء بالثلاثة
من لقاء النصر والاتفاق (دوري المحترفين)
النصر يقلبها على فارس الدهناء بالثلاثة
من لقاء النصر والاتفاق (دوري المحترفين)
رفض النصر الخسارة أمام الاتفاق، عندما حول خسارته بهدفين إلى فوز ٣-٢ في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض برسم الجولة ٢٣ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم الاتفاق بهدفين سجلهما الأوروجوياني رامون أرياس (٢٧)، والسلوفاكي فيليب كيش (٥٦)، ورد النصر بثلاثية سجلها عبدالرزاق حمدالله (٧٠ و٩٠+٤) وفهد الجميعة (٨٩). وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى ٥٢ نقطة في المركز الثاني، فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق ٢٨ نقطة في المركز الثامن.
وشهدت المباراة احتجاجات عدة، بعد أن ألغى الحكم هدفا للنصر في الدقيقة ١٥ قبل أن يحتج الاتفاقيون على هدف النصر الثالث لوجود خطأ على مهاجم النصر.
وبعد مرور عشر دقائق على انطلاقة الشوط الأول تهيأت فرصة مواتية للنصر لافتتاح باب التسجيل، ولكن الكرة التي ارتدت من حارس الاتفاق لعبها عبدالرزاق حمدالله فوق العارضة رغم انفراده التام بالمرمى (١١)، ومن كرة «خذ وهات» أضاع أحمد موسى هدفاً محققاً عندما واجه المرمى وصوب الكرة في يدي عبدالله الصالح (١٥)، ومن هجمة منسقة لعب فيليب كيش كرة عرضية لرامون ارياس الذي لعبها قوية على يمين براد جونز (٢٧)، ورغم الهدف واصل النصر أفضليته، وكاد أن يعدل النتيجة لولا تدخل القائم الذي تصدى لرأسية أحمد موسى قبل أن تعود ويصوبها عبدالله الخيبري قوية فوق العارضة (٤٥)، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب الاتفاق برايان أليمان ليخرج بالبطاقة الحمراء مع نهاية هذا الشوط. وكاد النصر أن يستهل الشوط الثاني بهدف لولا تدخل الدفاع الذي أبعد كرة جوليانو دي باولا للركنية (٤٨)، وعلى عكس مجريات اللعب ومن ركلة ركنية ارتقى فيليب كيش للكرة ولعبها داخل المرمى (٥٦)، وبعد عدة محاولات نجح النصر في تقليص الفارق إثر كرة عرضية ارتقى لها عبدالرزاق حمدالله ولعبها داخل المرمى (٧٠)، وبنفس الطريقة أدرك النصر النتيجة عندما انطلق فهد الجميعة خلف كرة عرضية ولعبها برأسه قوية داخل المرمى على يمين عبدالله الصالح (٨٩)، وفي الوقت القاتل أضاف النصر هدفه الثالث إثر كرة عرضية ارتقى لها عبدالرزاق حمدالله ولعبها برأسه داخل المرمى (٩٠+٤)، وأشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب الاتفاق حسين السيد بعد احتجاجه على قرار الحكم باحتساب الهدف.