وزير الصحة يزور مركز الملك سلمان الاجتماعي

وزير الصحة يزور مركز الملك سلمان الاجتماعي

الجمعة ٨ / ٠٣ / ٢٠١٩
زار وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مركز الملك سلمان الاجتماعي يرافقه وكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى، ووكيل الوزارة المساعد للصحة الوقائية عبدالله عسيري وعدد من كبار منسوبي الوزارة. وكان في استقباله لدى وصوله المركز رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان الاجتماعي عبدالله العلي النعيم، وسمو نائبه الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وسمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن ثنيان نائب المدير العام والمشرف العام على مشاريع التطوير والتوسعة وعدد من منسوبي المركز.

وتأتي هذه الزيارة ضمن أهداف برنامج وصل وتواصل، الذي يشرف عليه الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان نائب رئيس مجلس الإدارة التي يسعى من خلالها البرنامج إلى الالتقاء بالمسؤولين في القطاعات الثلاثة، وبحث سبل التكامل والتكاتف لتنسيق الجهود المجتمعية، وتعميق الأثر التكاملي من خلال منصة مجتمعية هامة وحيوية عبر مركز الملك سلمان الاجتماعي، باعتباره المركز الحاضن الرئيس للبرنامج.

واشتملت الزيارة على عرض مرئي قدمته سمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن ثنيان، استعرضت خلاله أهم محطات المركز وخدماته وخططه الإستراتيجية، وتوجهاته المستقبلية التي يعمل عليها، والتي تتواءم في توجهها مع رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى التقاء أهداف المركز مع مبادرات وزارة الصحة، موضحة أن المركز لديه من الإمكانات والقدرات التي تؤهله ليكون منصة وطنية فاعلة، ونافذة مجتمعية حيوية، يمكن توظيفها لتمكين الشراكات الرائدة التي تعي أن المسؤولية الاجتماعية لم تعد ترفًا، بل واجبا وطنيا. عقب ذلك قام الوفد بعمل جولة تعريفية شاملة لمرافق وخدمات المركز.