مدير تعليم الأحساء يلتقي أولياء أمور طلاب القرين عبر برنامج «تواصل»

مدير تعليم الأحساء يلتقي أولياء أمور طلاب القرين عبر برنامج «تواصل»

الاحد ٠٣ / ٠٣ / ٢٠١٩
التقى مدير تعليم الأحساء أحمد بالغنيم، مؤخراً، بأولياء أمور الطلاب والطالبات في 8 مدارس ببلدة القرين.

وجرى ذلك اللقاء المفتوح عبر برنامج «تواصل»، وبتنظيمٍ من إدارة الإرشاد والتوجيه بتعليم الأحساء، وحضور قيادات تعليمية وقادة مدارس القرين؛ بهدف تلمس احتياجاتهم والوقوف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم، وبحث فرص التطوير التي تواصل الإدارة العمل عليها في مختلف مكاتب التعليم التابعة لها، بما يضمن تجويد مسيرة التعليم في مختلف مدارس المحافظة، ويمكنها من رفع رصيدها من المنجزات التعليمية والتربوية، والإسهام في دعم جهود القيادات المدرسية.


ولفت بالغنيم الانتباه في كلمته خلال اللقاء إلى حرص إدارة تعليم الأحساء على توثيق التواصل بين القائمين على العملية التعليمية والتربوية مع أولياء أمور الطلاب، بما يضمن تحقيق أفضل المخرجات ذات العائد الإيجابي الكبير على الطلاب والطالبات، مشيداً بالجهود الذي يبذلها قائدو وقائدات المدارس ببلدة القرين، ومنسوبوها ومنسوباتها.

ونوّه ببرنامج «تواصل» الذي يسهم في تيسير عملية التواصل بين المدرسة والأسرة بشفافية وموضوعية ويوفر عامل السرعة فيما يتعلق بوصول المعلومات للمسؤول، بما فيها الملاحظات والاقتراحات ذات العلاقة بتحسين وتجويد البيئة التعليمية.

يذكر أن اللقاء أتاح لأولياء أمور الطلاب طرح ما لديهم من تساؤلات، ومناقشة العقبات والتحديات التي تمكن إدارة التعليم من الوقوف عليها لتذليلها وحلّها، بالتعاون مع أولياء الأمور.
المزيد من المقالات
x