فالفيردي وسولاري.. وجها لوجه من جديد

فالفيردي وسولاري.. وجها لوجه من جديد

السبت ٠٢ / ٠٣ / ٢٠١٩
تباينت تصريحات مدربي ريال مدريد وبرشلونة حول القمة المنتظرة الليلة في القمة التي ستجمعهما في ملعب السنتياجو برنابيو ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. حيث أعرب مدرب ريال مدريد سنتياجو سولاري، عن أمله في أن يتمكن فريقه من إحراز الأهداف التي حُرم منها في اللقاء الماضي الذي جمعهما في إياب الكأس، متمنيا إحراز النقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق بينه وبين برشلونة.

وحول التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء، أوضح سولاري أن الجميع سيكون ضمن الخيارات التي سيضعها في المباراة، مذكرا الجميع بأنه يمتلك 25 لاعبا، غير أن كل شخص لديه دقائق، أكثر من الآخرين، وهذا واضح ولا مفر منه. وحول أداء الشاب البرازيلي فينسوس جونيور مع الفريق، أوضح المدرب الأرجنتيني أن اللاعب لديه الكثير من الأمور الإيجابية التي يساهم بها، الموهبة، السرعة، المهارة، القدرة على التعلم، مؤكدا على أنه سوف يقوم بالتركيز على مسألة إنهاء الهجمة بالنسبة للاعب، ومحذرا الجميع من تحميل اللاعب ما لا يحتمل خاصة وأنه لا يزال شابا صغيرا يحتاج إلى التوجيه.


ولم يتطرق إلى مسألة إيقاف راموس من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، معتبرا أن الأهم حاليا هو قمة الكلاسيكو مع برشلونة. أما مدرب برشلونة فالفيردي، فقد شدد على أهمية المباراة، مبينا أن الفريق قد طوى صفحة مباراة الكأس مع ريال مدريد محققا منها المطلوب بالفوز والتأهل، مشددا على أن ريال مدريد سيدخل المباراة كالأسد الجريح الذي يسعى إلى تعويض خسارته بالفوز وإرضاء جماهيره، واعدا جماهير برشلونة ببذل المزيد من الجهد لإرضاء الجميع. ولم يتطرق السيد فالفيردي إلى التشكيلة، مؤكدا أن الجميع سيكونون متاحين لهذه المباراة. وحول الأداء الرائع لتير تشيجن مع الفريق في الفترة الماضية، أشاد المدرب بأداء الألماني في حراسة المرمى، مؤكدا أنه الأفضل في العالم حاليا، وأن الجميع يقدمون كل ما لديهم لإسعاد جماهير الفريق.

ولم ينس السيد فالفيردي الأداء الرائع الذي قدمه لويس سواريز مهاجم الفريق الأول لبرشلونة، حيث أكد أن المهاجم الذي يحرز 5 أهداف في مباراتين متتاليتين أمام ريال مدريد جدير بأن يكون المهاجم الأول في العالم.
المزيد من المقالات
x