DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

في الليلة الظلماء.. يفتقد «الدون»!

في الليلة الظلماء.. يفتقد «الدون»!
في الليلة الظلماء.. يفتقد «الدون»!
تباينت ردود الفعل في العاصمة الأسبانية مدريد حول أداء نادي ريال مدريد هذا الموسم وتحديداً في مواجهاته لبرشلونة في المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري وذهاب وإياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، حيث أجمعت الصحف والنقّاد المقرّبون من القلعة البيضاء بأن رحيل الأيقونة البرتغالية كرستيانو رونالدو إلى اليوفي مطلع الموسم الحالي كان السبب الأول لظهور الفريق بهذا العقم الهجومي الذي جعل الفريق يمر بأزمة هجومية باتت محط سخرية القطب الآخر في مقاطعة كاتالونيا وتحديداً برشلونة.
فعلى سبيل المثال، قال الصحفي والكاتب في «الموندوديبورتيفو» الشهير زافير بوش: إن الذنب ليس ذنب بيل، بل ذنب الذي قام ببيع كريستيانو رونالدو. الاعتماد على الويلزي كان من الأول قرارا خاطئا لا يمكنك الاعتماد على لاعب كثير الإصابات وكثير المشاكل ليعوض لك لاعبا يعد من أفضل اللاعبين في التاريخ والهداف التاريخي للنادي.
بينما ألمحت صحيفة ABC إلى أنه برحيل صاروخ ماديرا عن ريال مدريد فإن هجوم الفريق فقد 75% من قوّته، حيث ذكرت أن رحيل كريستيانو ترك فراغا يعادل 50 هدفا في الموسم. بينما يَمُر كريم بنزيما بفترة رائعة تهديفياً، المساهمة التهديفية لبقية الفريق أقل من المتوقع. بيل لديه 13 هدفا في جميع المسابقات وهداف الفريق الثالث هو سيرخيو راموس بـ11 هدفا!.