الفتح يقتنص نقطة ثمينة أمام أحد

التعاون «فنان».. والاتفاق يواصل التوهان

الفتح يقتنص نقطة ثمينة أمام أحد

الجمعة ٠١ / ٠٣ / ٢٠١٩
اقتنص الفتح نقطة ثمينة أمام مستضيفه أحد أمس (0/0) في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ضمن منافسات الجولة 22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع فيما بقي أحد برصيد 13 نقطة في المركز الأخير.


وحافظ التعاون على مركزه الرابع إثر فوزه على ضيفه الاتفاق 4-1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

سجل للتعاون عبدالفتاح آدم (6) والكاميروني لياندر تاوامبا «هاتريك» (37 من ركلة جزاء و50 و79) وللاتفاق التونسي أحمد العكايشي (57).

ورفع التعاون رصيده إلى 39 نقطة بينما بقي الاتفاق في مركزه التاسع برصيد 28 نقطة متلقيا الخسارة الثالثة في آخر خمس مباريات مقابل تعادلين.

ولم يمنح التعاون ضيفه سوى خمس دقائق حتى افتتح باب التسجيل إثر كرة ساقطة خلف المدافعين استقبلها عبدالفتاح آدم بالصدر وصوبها قوية على يسار الحارس الجزائري رايس مبولحي (6) وانطلق الأرجنتيني كريستيان جوانكا بكرة على الطرف الأيمن ولكنه صوبها سهلة في أحضان الحارس البرازيلي كاسيو (25) وتحصل التعاون على ركلة جزاء إثر إعاقة الحارس رايس مبولحي للمهاجم عبدالفتاح آدم، تصدى لتنفيذها الكاميروني لياندر تاوامبا ولعب الكرة سهلة على يمين الحارس (37) وأضاع التعاون هدفا ثالثا عندما انطلق البوروندي سيدريك أميسي بكرة واجه على إثرها المرمى ولكنه صوبها بجانب القائم (45). وفي الشوط الثاني واصل التعاون أفضليته وعزز تقدمه بهدف ثالث إثر كرة توغل بها لياندر تاوامبا داخل منطقة الجزاء ولعبها على يسار رايس مبولحي (50) ومن هجمة سريعة قلص الاتفاق الفارق عندما واجه التونسي أحمد العكايشي حارس التعاون وتجاوزه قبل أن يلعب الكرة في المرمى الخالي (57) وأضاع تاوامبا هدفا لا يضيع عندما واجه المرمى الاتفاقي ولعب الكرة سهلة في يدي مبولحي (68) ومن هجمة منسقة وصلت الكرة لياندر تاوامبا الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى الخالي (79).
المزيد من المقالات
x