DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إجراء قرعة فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الأولى

إجراء قرعة فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الأولى
عقدت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الأولى التي تحمل شعار (الكرة تجمعنا)، برئاسة سناء العتيق، مساء أمس، مؤتمراً صحفياً للحديث عن الفعالية النسائية الأولى التي ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس المقبل، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبإشراف من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.
وتم خلال المؤتمر الحديث عن العديد من الفعاليات المصاحبة للحدث النسائي الخليجي الأول بالمملكة والإجابة على الاستفسارات الإعلامية، كما تم خلال المؤتمر شرح آلية فعالية كرة القدم النسائية التي ستكون على طريقة خروج المغلوب، بالإضافة إلى الحديث عن العديد من الأمور التي تخص رياضة المرأة.
كما جرى عقب المؤتمر الصحفي إجراء مراسم قرعة فعالية كرة القدم بمشاركة 16 فريقاً سعودياً وخليجياً وهم (سنيك، أهلي سداب، يونايتد ايقل، بلاك كاسل، قادة العالم، سوبر سوكر، الرفاع، سلوى الصباح، شعلة الشرقية، اليمامة، رويال، التحدي، المملكة، اللورد، جدة ايقل، كينجز يونايتد).
يذكر أن الحفل الافتتاحي للفعاليات سينطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة الفنانة وعد التي ستحيي الحفل الافتتاحي، بالإضافة إلى تنفيد العديد من الفعاليات والمفاجآت سواء داخل الصالة أو في الساحة الخارجية.