الجنود المرابطون لـ اليوم: القيادة الرشيدة دائما تقف عند حاجة أبنائها

الجنود المرابطون لـ اليوم: القيادة الرشيدة دائما تقف عند حاجة أبنائها

رفع الجنود المرابطون بالحد الجنوبي لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- شكرهم على المكرمة الملكية التي حظوا بها بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة والتي تأتي تكريما منه -حفظه الله- لأبناء هذا الوطن المعطاء من منسوبي القوات العسكرية.

وخلال جولة ميدانية على خطوط التماس بالحد الجنوبي بالتنسيق مع المركز الإعلامي بالحد الجنوبي أكد المقدم ركن محمد الشمراني أن الأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهر مكافأة للجنود المرابطين بالصفوف الأمامية بالحد الجنوبي جاء استمرارا للمكرمات الملكية الكريمة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لأبنائه الجنود المرابطين على امتداد الشريط الحدودي بالحد الجنوبي، وتلمسا لاحتياجاتهم.

وأكد المقدم محمد العتيبي أن القيادة الرشيدة دائما تقف عند حاجة أبنائها بشكل عام والجنود المرابطين بالشريط الحدودي بالحد الجنوبي بشكل خاص، والأمر الملكي ما هو إلا دليل على ذلك.

ومن خلف سلاح «عيار الخمسين» الذي اعتلى إحدى الدبابات المتطورة والحديثة التي تمتلكها القوات المسلحة قال دحلان العطوي: «إنه بفضل من الله -عز وجل- ثم بحكمة وقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، الجنود الذين عاهدوا الله على حماية أرض الوطن يعملون بجد ليكون الوطن والمواطن في أمن وأمان ورقي وازدهار».

كما هنأ الجندي المرابط نايف الغامدي زملاءه الجنود المرابطين بالمكرمة الملكية.