DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشباب يخطف نقاط القادسية

التعاون يواصل تألقه برباعية في الباطن

الشباب يخطف نقاط القادسية
الشباب يخطف نقاط القادسية
صراع على الكرة في لقاء القادسية والشباب ( المحترفين)
الشباب يخطف نقاط القادسية
صراع على الكرة في لقاء القادسية والشباب ( المحترفين)
اقتنص الشباب فوزاً ثميناً عندما تغلب على مضيفه القادسية بهدف نظيف سجله الجزائري جمال بلعمري في الدقيقة (85)، من زمن المباراة التي أُقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، برسم الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ورفع الشباب رصيده إلى 40 نقطة منفرداً بالمركز الثالث، فيما بقي القادسية على رصيده السابق 23 نقطة في المركز الحادي عشر.
وسيطر الشباب على معظم مجريات الشوط الأول وكاد أن يفتتح التسجيل بعد عشر دقائق ولكن كرة المغربي مبارك بوصوفة التي لعبها من ركلة حرة مباشرة طار لها الحارس الأسترالي جاك دونكان وحولها للركنية بصعوبة بالغة (11)، ورد القادسية بواسطة السوري يوسف قلفا الذي صوب كرة قوية من مسافة بعيدة أمسكها الحارس التونسي فاروق بن مصطفى على دفعتين (17)، بعد ذلك اختفت الفرص الخطرة تدريجياً حتى نهاية هذا الشوط. وواصل الشباب أفضليته الفنية في الشوط الثاني ولاحت له فرصة لأخذ الأسبقية ولكن رأسية الجامبي بوبكر تراوري ارتطمت بالعارضة وأخذت طريقها خارج الملعب (50)، وكاد البرازيلي إلتون جوزيه أن يضع القادسية في المقدمة لولا تألق فاروق بن مصطفى الذي تصدى للكرة قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (55)، وأضاع البديل عبدالله الحمدان هدفاً لا يضيع عندما واجه مرمى القادسية ولعب الكرة بطريقة غريبة جهة التماس (70)، وانطلق يوسف قلفا خلف كرة على الطرف الأيسر قبل أن يصوبها قوية اعتلت العارضة بقليل (74)، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق توج الشباب أفضليته بهدف سجله المدافع الجزائري جمال بلعمري، الذي تلقى كرة خارج منطقة الجزاء صوبها قوية على يمين جاك دونكان (85)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع حرم القائم الشبابي القادسية من هدف التعادل عندما تصدى لرأسية محمد خبراني.
واكتسح التعاون ضيفه الباطن 4-1 في اللقاء الذي جمعهما عصراً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. سجل للتعاون عبدالفتاح آدم (19 و50) والكاميروني لياندر تاوامبا (70 و76)، وللباطن البرازيلي جوناثان بينتيس (79). وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 36 نقطة وتقدم للمركز الرابع، بينما بقي الباطن على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الثالث عشر.