خريطة حرارية لمواقع الاستثمار بجامعة أم القرى

خريطة حرارية لمواقع الاستثمار بجامعة أم القرى

السبت ٢٣ / ٠٢ / ٢٠١٩
دشَّن مدير جامعة أم القرى د. عبدالله بافيل أمس الأول البوابة الإلكترونية لإدارة الاستثمار، التي تحتوي على قاعدة بيانات وخريطة حرارية لـ 110 مواقع استثمارية تابعة للجامعة في موقعها الرئيس بالعابدية، ومكة المكرمة، وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم، لزيادة الإيرادات وتدعيم الموارد الذاتية.

وأشار د. بافيل إلى سعي الجامعة لتطوير الجوانب الاستثمارية للجامعة بما يتوافق مع خطة التحول الوطني 2020، ورؤية 2030، لتنويع مصادر الدخل وتطوير المرافق والمنشآت بشكل فعال، منوهًا بدعم ومؤازرة وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، وتوجيهاته بدراسة وضع الفرص الاستثمارية في الجوانب، التي تحتاجها الكليات ومرافق الجامعة المختلفة، وطرحها أمام المستثمرين، لتنويع مصادر دخل الجامعة.


وأكد المشرف العام على إدارة الاستثمار د. سعود الحارثي، السعي إلى التميز في تحقيق أفضل الاستثمارات بأقل قدر من المخاطر، والحرص على تنمية الموارد الاستثمارية للجامعة وفق أفضل الممارسات المحلية والدولية، فيما استعرض نائبه د. أيمن الرحيلي، الخريطة الحرارية للفرص الاستثمارية، التي تمكن المستثمر من معرفة جميع البيانات المتعلقة بالموقع الاستثماري المطروح للمنافسة، من حيث الكثافة البشرية ونسبة أعداد الطلبة، بالإضافة إلى وجود قاعدة معلوماتية تسهل إجراءات الحصول على البيانات الاستثمارية للمواقع، ووضع مؤشرات الأداء والجودة.
المزيد من المقالات
x