حملة توعوية في اليوم العالمي للسرطان

حملة توعوية في اليوم العالمي للسرطان

الجمعة ٢٢ / ٠٢ / ٢٠١٩
بهدف نشر الوعي حول السرطان ونمط الحياة للوقاية منه، نظم قسم التثقيف الصحي بمستشفى الصحة النفسية حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للسرطان «اليوم العالمي لسرطان الطفل واليوم العالمي للتوعية بسرطان القولون».

وجاءت الفعالية من خلال المعرض الذي أقيم بمدخل العيادات الخارجية والذي استهدف الموظفين ومراجعي المستشفى، حيث افتتح المعرض مدير المستشفى الدكتور أنور المسعد بحضور مساعد مدير المستشفى للخدمات الطبية الدكتورة فاطمة المحيش، والمدير المالي والإداري عبد الرحمن الملحم، واحتوى المعرض على العديد من الأركان الطبية والتثقيفية بمشاركة أقسام الخدمات التمريضية، والمختبر، والتغذية، ومكافحة العدوى وقسم التثقيف الإكلينيكي. كما أقيم في القاعة الكبرى بالمستشفى بالتزامن مع المعرض محاضرة بعنوان «الحرب ضد السرطان» قدمها الدكتور حيدر العبد الله.


على الجانب الآخر كرم مدير المستشفى في مكتبه علي التمار على جهوده المتميزة في إقامة عدد من الدورات والمحاضرات على مستوى المحافظة وإصداره كتاب «ما خاب من استشار»، بالإضافة لمشاركته في مؤتمر الصحة النفسية للإرشاد الأسري في مصر، كما تم تكريم عبدالله الحاجي رئيس قسم الإحصاء الطبي بالمستشفى.
المزيد من المقالات
x