DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

برشلونة يمر بكبوة فبراير المعتادة

يواجه أشبيلية بالدوري ثم الريال في كلاسيكو الكأس

برشلونة يمر بكبوة فبراير المعتادة
تعرض برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لكبوة معتادة في منتصف الموسم إثر جدول مبارياته المزدحم لتدفع المدرب ارنستو بالبيردي ليقرر ما إذا كان سيريح بعض لاعبيه عندما يحل ضيفا على أشبيلية صاحب المركز الرابع غدا السبت. ويتصدر برشلونة المسابقة بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد وتسع عن غريمه التقليدي ريال مدريد ما يمنح بالبيردي الفرصة لإجراء بعض التغييرات، حيث يسعى الفريق للتتويج بالثلاثية هذا الموسم.
ولا يزال الفريق الكتالوني يتحكم في مصيره بيده في دوري الأبطال لكن التعادل السلبي المخيب على ملعب أولمبيك ليون يعني ضرورة الفوز على الفريق الفرنسي في مباراة العودة ليبلغ دور الثمانية.
وبعد مواجهة أشبيلية في الدوري سيزور برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب قبل نهائي كأس الملك عقب انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 في كامب نو.
وقال المدافع جيرار بيكي «ألعب للفريق منذ فترة طويلة وتاريخيا دائما ما نتعرض لهذه الكبوة في فبراير ومارس، التي تؤثر علينا في ثلاث أو أربع مباريات. هذا حدث أيضا حينما كان بيب جوارديولا مدربا للفريق. نحتاج فقط لمحاولة بذل قصارى جهدنا لتحقيق بعض النتائج الجيدة حتى في حال عدم الشعور بأننا نؤدي بشكل جيد».