عبدالقادر لـ اليوم: تكريمي في العلا تقديرا لـ 50 عاما

عبدالقادر لـ اليوم: تكريمي في العلا تقديرا لـ 50 عاما

الخميس ٢١ / ٠٢ / ٢٠١٩
أبدى النجم القدير عبدالكريم عبدالقادر سعادته الغامرة بمناسبة تكريمه في مهرجان شتاء طنطورة، الذي سيختتم فعالياته مساء غد الجمعة بحفل غنائي ساهر يحييه كل من راشد الماجد وماجد المهندس.

وقال: حقيقة أنا سعيد جدا بهذا التكريم من أهلي في المملكة، وهذا ليس بغريب عليهم فهم أهل التقدير والكرم، إضافة لكونهم من أكثر الناس تذوقا للفن بما يحتويه من إحساس وإبداع.

وأضاف: هذا التكريم هو وسام على صدري، فهو تقدير لمشوار حافل تجاوز أكثر من 50 عاما من العطاء والتجربة الثرية والممتعة التي لا تنسى في حياتي، خصوصا وأن كل نجاح في مسيرتي لم أصنعه بمفردي، فهناك أشخاص كثيرون شاركوني في هذه الرحلة الطويلة، وأنا كنت مجرد جزء من العمل، ولم أكن سأصل إلى أي إنجاز لولا ثقتهم بي، ودعمهم لي، لذلك من المستحيل أن أنسى ما قدمه رفاق دربي من شعراء وملحنين وموزعين وموسيقيين إضافة لجميع من ساهم بجهده ووقته في دعم الأغنية الكويتية من خلال صوتي، وأتمنى من كل قلبي أن أكون عند حسن ظن الجمهور، الذين يهمني أن أقدم لهم ما يسعدهم ويلبي شغفهم الفني.

وحول مشاركته بدويتو مع الفنان راشد الماجد قال الفنان عبدالكريم عبدالقادر: أود أن أعلنها أمام الجميع، أنا من أشد المحبين والمعجبين براشد الماجد لما يمتلكه من صوت جميل وإحساس رائع إضافة لحرصه على تقديم الأجمل والأفضل، وهو ما جعله يستحق لقب فنان بكل ما تعنيه الكلمة، لذلك أنا سعيد جدا بأن يشاركني هذا التكريم في المهرجان.

وذكر الفنان عبدالكريم عبدالقادر أنه انتهى مؤخرا من تسجيل ألبوم غنائي يتضمن 6 أغنيات من كلمات وألحان عدد من الشعراء والملحنين المميزين في الساحة الخليجية من أبرزهم الملحن أنور عبدالله، إلا أنه تم تأجيل طرحه إلى شهر أبريل القادم، وهو من إنتاج وزارة الإعلام الكويتية.