طواقم أجنبية لبقية لقاءات الاتحاد في الدوري

طواقم أجنبية لبقية لقاءات الاتحاد في الدوري

الأربعاء ٢٠ / ٠٢ / ٢٠١٩

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع أنه تقرر أن يدير لقاءات الفريق الأول الكروي طواقم حكام أجانب بالكامل فيما تبقى من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هذا التوجه بعد اجتماع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس لؤي ناظر مع أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي تخلله مكالمة هاتفية مع رئيس لجنة الحكام خليل جلال.

وقال الصنيع في تصريح تلفزيوني أننا ابتداءً طلبنا حكام أجانب بعد توالي أخطاء الحكام المحليين وتم تجاهل طلبنا ثم اتجهنا لطلب الاجتماع بخليل جلال رئيس لجنة الحكام على هذا الأساس.

وأشار الصنيع أن الاتحاد خسر نقطتين أمام فريق نادي الرائد في الجولة الماضية بسبب عدم العودة لتقنية الفار والتأكد من بعض اللقطات والتي من بينها ثلاث ضربات جزاء لم يُحتسب أي منها.

وعن الأحاديث التي راجت على خلفية إيقاف الحكم الدولي السابق فهد المرداسي قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية الموسم الرياضي شدد الصنيع على أنه لم يتسبب في ظلم أحد في الفترة الماضية من الرياضيين ويسعى دائماً للتعامل بأمانة.

وعن قادم اللقاءات للفريق في الدوري أوضح أن الفريق قادر على تجاوز المرحلة الحالية وسينافس في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله لدور الثمانية كما سينافس على دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة.

المزيد من المقالات
x