الفتح والأهلي.. لقاء «الرغبة المشتركة»

عندما يقصان شريط مباراة الجولة الـ 21

الفتح والأهلي.. لقاء «الرغبة المشتركة»

الأربعاء ٢٠ / ٠٢ / ٢٠١٩
يقص الفتح والأهلي شريط منافسات الجولة الـ 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما يلتقيان مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في مباراة مهمة لكلا الفريقين؛ كون الفتح يأمل في تأمين موقعه في المنطقة الدافئة أولا ومن ثم البحث عن مركز متقدم، بينما يطمح الأهلي في استعادة مركزه الثالث فيما لو تعثر الشباب في مباراته المقبلة.

ويدخل الفتح المباراة وهو في المركز السابع برصيد 28 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز كما تعادل في 7 وخسر 6 مباريات، ونجح في تحقيق فوزين متواليين في آخر جولتين حسّن من خلالهما موقعه في وسط الترتيب ويتطلع إلى تحقيق فوز ثالث على التوالي خصوصا وأنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة.


في المقابل يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 36 نقطة جمعها من 20 مباراة إذ فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر 6 مباريات، ويسعى جاهدا إلى استعادة توازنه وتعويض خسارته الدورية الأخيرة أمام النصر التي كلفته فقدان مركزه الثالث.

وكان الفريق قد عاد بتعادل من أمام الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال قبل أن يقيم معسكرا قصيرا في دبي تأهبا لمباراة الليلة.

ورغم أفضلية الأهلي الفنية والنقطية إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين ولكن الفريق الأكثر هدوءا واستثمارا للفرص سيكون الأقرب للفوز.
المزيد من المقالات
x