DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إصابة الشهري وعرضيات الأوزبكي تقلقان فيتوريا

إصابة الشهري وعرضيات الأوزبكي تقلقان فيتوريا
إصابة الشهري وعرضيات الأوزبكي تقلقان فيتوريا
تسببت الإصابة التي تعرض لها الدولي يحيى الشهري في لخبطة أوراق المدرب البرتغالي روي فيتوريا قبل مواجهة الملحق الآسيوي اليوم أمام أجمك الأوزبكي، وأدخل فيتوريا لاعب المحور عبدالرحمن الدوسري في القائمة الأساسية مع منح البرازيلي جوليانو فرصة التقدم لمنطقة دفاع الخصم بحرية أكثر، وعلى الرغم من منح الجهاز الطبي الشهري الضوء الأخضر في المشاركة اليوم إلا أن فيتوريا متخوف من معاودة الألم في المباراة، وتقرر أن يقود البرازيلي مايكون الدفاع النصراوي إلى جانب عمر هوساوي وسلطان الغنام وعبدالرحمن العبيد.
وكان فيتوريا قد حذر لاعبي فريقه من خطورة الكرات العرضية للفريق الأوزبكي، بعد أن استوقف المناورة القصيرة التي خاضها الفريق أمس لتلقين لاعبي الدفاع بعض التعليمات في مراقبة الخصم داخل المنطقة.
وتسلم لاعبو الفريق صباح أمس مكافآت الفوز على الأهلي بواقع 30 ألف ريال لكل لاعب أساسي في المباراة، و20 ألف ريال للاعبي الاحتياط والمشمولين في معسكر الفريق.
وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم سنغافوري بقيادة الحكم محمد تقي لمباراة النصر السعودي ضد أجمك الأوزبكي في مُلحق دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء.
وخاض فريق أجمك عصر أمس الحصة التدريبية الرئيسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض والذي خصص لاحتضان المباراة بسبب عدم جاهزية استاد الملك فهد الدولي، حيث سمح للإعلاميين بالتواجد في ربع الساعة الأولى من التدريب الذي كشف من خلالها المدرب مير جلال قاسيموف مواصلة البحث عن الانتصارات عن طريق الكرات الثابتة، والتي أهلت الفريق لتجاوز عقبة فريق استكلال دوشنبه الطاجيكي بعد أن سجل أربعة أهداف من الكرات العرضية، ويبرز في صفوف الفريق حارس مرمى المنتخب القيرغيزستاني بافيل ماتباش، وكذلك الثنائي الصربي المهاجم جيوفان ‏دوكيتش، ولاعب الوسط ميروليوب كوستيتش، والمدافع البيلاروسي ‏فلاديسلاف كوسمنين.
على صعيد آخر، فسخت إدارة النصر عقد الحارس عبدالله العويشير بالتراضي بين الطرفين، بعد أن تلقى العويشير عرضاً من إدارة نادي أحد للانتقال للفريق بنظام الهواة، في الوقت الذي كان فيه العويشير يبحث عن المشاركة في المباريات الرسمية، حيث لم يشارك أساسيا إلا في مواجهة واحدة للفريق في هذا الموسم.
واحتفل لاعبو الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية أمس بالمهاجم عبدالرزاق حمدالله بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية، بعد أن قاد النصر لتجاوز الأهلي بتسجيله هدفين مكناه من كسب مواجهة الكلاسيكو.