DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ناظر يطلب اجتماعا عاجلا مع جلال

بيسنيك يتنازل عن شكوى المولد

ناظر يطلب اجتماعا عاجلا مع جلال
ناظر يطلب اجتماعا عاجلا مع جلال
حكم مواجهة الاتحاد والرائد الأخيرة ونقاش مع اللاعبين (اتحاد القدم)
ناظر يطلب اجتماعا عاجلا مع جلال
حكم مواجهة الاتحاد والرائد الأخيرة ونقاش مع اللاعبين (اتحاد القدم)
طالب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر باجتماع طارئ مع رئيس لجنة الحكام خليل جلال للتباحث حول أخطاء التحكيم المتكررة والتي تضرر منها النادي الجداوي وكان آخرها في مواجهة الرائد مساء أمس الأول.
وقال ناظر: طلبت اجتماعا فوريا مع رئيس لجنة الحكام هذا الأسبوع للإصرار على المحافظة على حقوق النادي. الوضع لا يستحمل المجاملات ولا الاستمرار في استفزاز جماهير نادي الاتحاد، ولا نريد أن نختفي خلف أخطاء التحكيم ولكن لا نريد أن يعمل ضدنا أيضا.
وأضاف: هناك ثلاث حالات واضحة لنا جميعا تستحق أن يراجعها حكم الساحة كما أن عدم لفت نظره من قبل حكم الفار وتجاهلها تماما أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول، القرار النهائي للحكم لكن لماذا لا يراجعها.
وشدد ناظر على أنهم مستمرون في حصد النقاط وسيصلون للأمان عاجلا أم آجلا، وقال: كل مباراة تعتبر مصيرية وكل نقطة تقربنا لخط الأمان. لا بد أن نضع ثقلنا وثقتنا في الفريق إلى آخر لحظة وكل لاعب في الفريق حريص على النتائج وجميعهم أعطى وسيعطي كل ما لديه في هذه الفترة.
من جهة ثانية انتهت حادثة المشاجرة التي وقعت بين المدير الفني لفريق نادي الرائد بيسنيك هاسي ومدير الكرة بنادي الاتحاد أسامة المولد بتنازل المدرب الألباني عن شكواه ضد أسامة بعد اعتدائه عليه. وكانت تلك الحادثة قد وقعت عقب مواجهة الاتحاد والرائد ضمن الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي أقيمت في بريدة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث كانت بداية الحادثة عبارة عن تلاسن بينهما على خط دكة الاحتياط بعدما عاد حكم الساحة لمشاهدة إعادة لإحدى الحالات عبر تقنية الفيديو var.ثم شهد الممر المؤدي إلى غرف اللاعبين اعتداء من قبل المولد على هاسي بعد اللقاء مباشرة، الأمر الذي استدعى تدخل رجال الأمن الموجودين في الملعب ولاعبي الفريقين والأجهزة الإدارية والفنية وإدارة الناديين.
وأخيرا قدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر واللاعب أسامة المولد اعتذارهما للمدرب ولإدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع نظير تلك الحادثة ثم أغلق هذا الملف بتنازل المدرب الألباني عن شكواه.