DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يرفض الخسارة أمام الرائد

الشباب يقفز للثالث بنقاط الوحدة

الاتحاد يرفض الخسارة أمام الرائد
الاتحاد يرفض الخسارة أمام الرائد
رفض الاتحاد الخسارة أمام الرائد عندما أدرك التعادل 1-1 في الوقت القاتل من عمر المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في ختام منافسات الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم الرائد بهدف مبكر سجله عبدالله المقرن (7) ولحق الاتحاد بالتعادل في الرمق الأخير بواسطة عبدالرحمن الغامدي (90+1). ورفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة وتقدم للمركز العاشر، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة وبقي في المركز قبل الأخير.
ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى ست دقائق فقط حتى افتتح الرائد باب التسجيل إثر كرة أرسلها عبدالله المقرن قوية على يمين فواز القرني (7)، وكاد الاتحاد أن يعدل النتيجة بعد ثلاث دقائق ولكن كرة فهد المولد ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (10)، قبل أن يصوب نفس اللاعب كرة قوية تصدى لها الجزائري عزالدين دوخة حولها للركنية (18)، ووقف القائم ضد الاتحاد في مناسبة ثانية عندما تصدى لكرة المغربي كريم الأحمدي وأخذت طريقها خارج الملعب (24)، ولاحت فرصة للرائد لمضاعفة النتيجة ولكن رأسية البلجيكي إيلومبي مبويو اعتلت العارضة (36). وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته وكاد أن يعدل النتيجة عندما تلاعب الكاب فيردي بالدفاع وصوب كرة قوية تصدى لها عزالدين دوخة ببراعة (65)، وواصل دوخة تألقه عندما أمسك كرة كريم الأحمدي القوية (67)، قبل أن يهدر أحمد عسيري فرصة محققة للاتحاد عندما ارتقى لكرة عرضية ولعبها قوية بجوار القائم (75)، وأنقذ فواز القرني مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة صالح الشهري قبل أن ترتطم بالقائم وتعود ليمسك بها (82)، وتعاطفت العارضة مع الرائد وتصدت لرأسية الصربي اليكسندر بريوفيتش قبل أن تعود ويلعبها زياد المولد فوق العارضة (90)، وفي الوقت بدل الضائع نجح الاتحاد في تعديل النتيجة بهدف سجله البديل عبدالرحمن الغامدي (90+1).
واستعاد الشباب المركز الثالث عقب فوزه على الوحدة بهدف نظيف سجله البرازيلي لويز أنطونيو من ركلة جزاء في الدقيقة (45)، من زمن المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ورفع الشباب رصيده إلى 37 نقطة بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 31 نقطة وتراجع للمركز السادس.