DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ديمبلي ينعش برشلونة أمام بلد الوليد

عقب ثلاثة تعادلات متتالية للفريق

ديمبلي ينعش برشلونة أمام بلد الوليد
ديمبلي ينعش برشلونة أمام بلد الوليد
بعد ثلاثة تعادلات متتالية، ينتظر أن تمنح عودة اللاعب عثمان ديمبلي لصفوف برشلونة الشرارة التي يحتاجها الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات وتدعيم فرصه مجددا في الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويستضيف برشلونة فريق بلد الوليد اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.
وبدا برشلونة في أمس الحاجة إلى استعادة جهود ديمبلي بعدما سقط الفريق في فخ التعادل في آخر ثلاث مباريات خاضها، ومن بينها المباراة مع ريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.
وشارك الفرنسي ديمبلي لفترة صغيرة كبديل في مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو مطلع الأسبوع الحالي ولكنه يتأهب للمشاركة أساسيا في مباراة بلد الوليد بعد تعافيه تماما من الإصابة بشد في كاحل القدم.
وأصبح ديمبلي الآن من العناصر الأساسية المهمة في هجوم برشلونة تحت قيادة المدرب إيرنستو فالفيردي خاصة مع فشل فيليب كوتينيو في شغل هذا المكان في الناحية اليسرى لهجوم الفريق خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.
وتمثل مهارة وسرعة ديمبلي سلاحا مهما لبرشلونة، حيث يساهم في إرباك المنافس وخلق مساحات خالية لميسي وسواريز.
وكان الشيء الوحيد الذي حال دون هزيمة برشلونة أمام بلباو يوم الأحد الماضي هو تألق حارس المرمى الألماني مارك أندري تير شتيجن، حيث تصدى لكرتين خطيرتين ليحافظ على التعادل السلبي للفريق.
ومع حصول برشلونة على راحة كافية؛ نظرا لعدم خوض أي مباراة في منتصف الأسبوع الحالي، سيكون الفريق أكثر انتعاشا في مباراة بلد الوليد.
وفي باقي المباريات يلعب سيلتا فيغو مع ليفانتي، رايو فاليكانو مع أتلتيكو مدريد، ريال سوسييداد مع ليجانيس.