ساري: لا يمكن تكرار خطأ مالمو أمام الفرق الكبيرة

ساري: لا يمكن تكرار خطأ مالمو أمام الفرق الكبيرة

الجمعة ١٥ / ٠٢ / ٢٠١٩
شعر ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي براحة بعد تعافي فريقه من الهزيمة صفر-6 أمام مانشستر سيتي لكنه قال إنه لا يمكن أن تهتز شباكه أمام الفرق الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مثلما حدث في الفوز 2-1 على مالمو في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم تشيلسي 2-صفر قبل مرور ساعة من اللعب في مباراة الذهاب لكن مالمو قلص الفارق بعد هجمة مرتدة قبل عشر دقائق من النهاية ليحافظ الفريق السويدي على آماله الضئيلة في الإياب.


وأبلغ ساري الصحفيين «لو اهتزت شباكك بهذا الشكل ضد فرق مثل مانشستر سيتي أو يونايتد أو توتنهام فهذا يعني المخاطرة باستقبال ثلاثة أهداف في عشر دقائق. أنا سعيد بالثقة التي أظهرها الفريق فلم يكن من السهل اللعب بهذه الثقة بعد المباراة الأخيرة. يجب علينا التحسن لكن أعتقد أن الأداء كان جيدا». وطالب ساري فريقه بالحفاظ على مستواه بعد النتائج المتقلبة في 2019 إذ يخوض صاحب المركز السادس في الدوري مباريات صعبة ربما تحدد موسمه في الأسبوعين المقبلين.

ويلعب تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين ثم يستضيف مالمو في الإياب قبل الاتجاه إلى استاد ويمبلي لمواجهة سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ثم يلعب ضد توتنهام هوتسبير في الدوري بعد ذلك بثلاثة أيام.

وقال ساري «يجب علينا الاستمرار والحفاظ على مستوانا في الجانب الذهني لدخول كل مباراة بالدرجة ذاتها من العزيمة والانتباه».

وأضاف «في إنجلترا لو كنت تعاني في الجانب الذهني ففي عشرة أيام يمكن أن تخسر ثلاث أو أربع مباريات مهمة. علينا دخول كل مباراة بالأسلوب ذاته».
المزيد من المقالات
x