اتحاد السلة يعلن عن جدول «Play offs»

اتحاد السلة يعلن عن جدول «Play offs»

الجمعة ١٥ / ٠٢ / ٢٠١٩
أعلن الاتحاد السعودي لكرة السلة عن جدول مباريات ونظام الأدوار النهائية لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة (Play offs) والتي تشارك فيها الأندية أصحاب المراكز من الأول إلى السادس حسب جدول ترتيب الدور التمهيدي للبطولة.

وانقسمت الأدوار النهائية لثلاث مراحل بنظام خروج المغلوب، حيث يلعب الدور ربع النهائي بنظام الذهاب والإياب، ويقام الدور نصف النهائي والمباراة النهائية بنظام التجمع وسيحدد الاتحاد مكان إقامتها لاحقا.


وتبدأ مرحلة ربع النهائي يوم السبت الموافق 1440/7/16هـ بمواجهة صاحب المركز الثالث مع صاحب الترتيب السادس، في حين يواجه صاحب المركز الرابع نظيره الخامس، ويتأهل الفائزان في مباراتين من ثلاث مواجهات للدور التالي. وفي مرحلة نصف النهائي التي تبدأ يوم الثلاثاء 1440/8/4هـ يلعب صاحب المركز الأول في الدوري مع الفائز من مواجهات صاحبي المركزين الرابع والخامس، في حين يواجه المركز الثاني الفائز من مواجهات صاحبي الترتيب الثالث والسادس ويتأهل الفائزان في مباراتين من ثلاث مواجهات للمباراة النهائية بنظام التجمع.

وتقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 1440/8/8هـ، حيث سيتوج صاحب المركز الأول بكأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية، ويحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وجائزة مالية، فيما يحصل المركز الثالث على الميداليات البرونرية.
المزيد من المقالات
x