DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بيليتش يستبعد 5 أجانب عن «الآسيوية»

قد تطرأ تغييرات على القائمة قبل رفعها لاتحاد القدم

بيليتش يستبعد 5 أجانب عن «الآسيوية»
بيليتش يستبعد 5 أجانب عن «الآسيوية»
وضعت إدارة نادي الاتحاد قائمة أولية لأسماء لاعبي الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة، ضمت 5 محترفين أجانب منهم لاعب آسيوي.
وقد خلت القائمة من تواجد المدافع مروان داكوستا ولاعبي محور الارتكاز جوناس دي سوزا وكريم الأحمدي وصانع الألعاب كارلوس فيلانويفا والمهاجم رومارينهو دا سيلفا.
في حين ضمّت المدافع الاسترالي ماثيو جورمان ولاعب محور الارتكاز سيكو سانوجو ولاعب الوسط المتقدم جاري رودريجيز والمهاجم الكسندر بيرجوفيتش، وقد تطرأ تغييرات على هذه القائمة في أي لحظة قبل رفعها بصفة رسمية للاتحاد السعودي ثم الآسيوي لكرة القدم.
من جهة أخرى، عيّنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم محمد الهويش كأحد طاقم التحكيم المعني بتقنية الفيديو var وذلك في اللقاء الذي سيجمع الاتحاد ونظيره الرائد مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت إدارة الاتحاد قد رفعت طلبًا لاتحاد الكرة تطلب فيه حكامًا أجانب لبقية لقاءات الفريق في الدوري عقب التعادل سلبيًا مع التعاون في الجولة الماضية، حيث شهد اللقاء إلغاء هدف اتحادي رأته إدارة النادي الجداوي هدفًا صحيحًا.