النصر يحقق المطلوب أمام الأهلي

واصل مطاردته للمتصدر

النصر يحقق المطلوب أمام الأهلي

الأربعاء ١٣ / ٠٢ / ٢٠١٩
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مطاردته للمتصدر الهلال، وذلك عقب تفوقه على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء قمة الجولة الـ (20) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء على «الجوهرة المشعة» بجدة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ (36) في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة الـ (43) في المركز الثاني.


سجل للأهلي عمر السومة (59)، فيما سجل للنصر عبدالرزاق حمد الله (45، 60).

بدأت الإثارة منذ إطلاق حكم اللقاء لصافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة، فقد غابت فترة جس النبض، وبدا واضحا بحث الفريقين عن التسجيل المبكر، وحصد النقاط الثلاث.

تبادل الخطورة استمر بين الفريقين، وقبل ذهابهما إلى غرف تبديل الملابس، وضع عبدالرزاق حمد الله بصمته، معلنا عن تقدم النصر بالهدف الأول عن طريق رأسية قبل نهاية الشوط الأول.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل ضاغط من أجل تسجيل هدف التعديل، وهو ما كاد أن يتحقق له في الدقيقة (53)، حينما تبادل عمر السومة ودجانيني الكرة، لينفرد الأخير بحارس النصر، الذي تألق في التصدي للكرة، مخرجا إياها لركلة زاوية.

ووسط الضغط الأهلاوي، تحصل حسين المقهوي على ركلة جزاء، نجح عمر السومة في ترجمتها إلى هدف تعادل عند الدقيقة (59)، لكن الرد النصراوي كان أسرع مما توقع الجميع، حينما أرسل المحترف المغربي نور الدين أمرابط كرة عرضية على رأس عبدالرزاق حمد الله، الذي نجح في ترجمتها لهدف ثان للنصر عند الدقيقة (60).

ورغم أن الأهلي وصل كثيرا إلى منطقة جزاء الفريق النصراوي، إلا أن التركيز في اللمسة الأخيرة كان غائبا، وهو ما تسبب في خسارة الكثير من الكرات السانحة للتسجيل، لينتهي اللقاء بتفوق النصر بهدفين مقابل هدف واحد.
المزيد من المقالات
x