«الشيا» عيادة البشرة الطبيعية

«الشيا» عيادة البشرة الطبيعية

الثلاثاء ١٢ / ٠٢ / ٢٠١٩
أوضحت خبيرة التجميل دعاء حامد، فوائد زبدة الشيا للبشرة وبالأخص إلى الهالات السوداء تحت العين، وبينت أن استعمالها بشكل دوري تحت العينين يخفي كثيرا من تواجدها.

» فوائد الزبدة

وبينت أن زبدة الشيا لها فوائد كثيرة على بشرة المرأة وحتى على الشعر، ومن أهم هذه الفوائد تغذية البشرة بطريقة مثالية؛ لاحتوائها على المكونات الغذائية المهمة من الدهون غير المشبعة ونسبة كبيرة من الأحماض الدهنية وفيتامينات E و D وA، وقالت: تساعد هذه الفيتامينات على حماية البشرة من أشعة الشمس وتوفير الرطوبة، ولها قدرة على ترطيب وعلاج الكثير من مشاكل البشرة، كما تعتبر للشعر بلسما طبيعيا.

» الهالات السوداء

كما بينت أنه لاستخدام الزبدة بطريقة صحيحة يجب على السيدة تنظيف الوجه بالماء وتجفيفه قبل وضع الزبدة عليه وتؤخذ كمية بسيطة ويدلك تحت العين عند الهالات السوداء، وعند تطبيق هذه العملية لمرتين في اليوم تحصل المرأة على نتيجة سريعة.

» مكافحة الشيخوخة

وذكرت أن زبدة الشيا تحتوي على مُستويات عالية من أحماض الأوليك، وتحتوي على فيتامين E الذي يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، وتساعد الزبدة في مكافحة تأثير السموم البيئية على خلايا البشرة للحصول على خلايا جديدة صحية، كما أنّها تدعم نسيج الجلد.