جددت إدارة نادي الاتحاد ثقتها في الجهاز الفني المشرف على تدريب الفريق الأول الكروي بقيادة المدير الفني الكرواتي ليواصل حملة تصحيح وضع الفريق فنياً ونتائجياً.

وحظي الفريق خلال الجولات الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتغير واضح على المستوى الفني ومن حيث نتائج الفريق بشكل متتالٍ.

حيث استطاع الفريق أن يحصد ثماني نقاط من أصل اثنتي عشرة نقطة من خلال الفوز على القادسية والوحدة والتعادل مع الشباب وأخيراً التعاون ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري.

كما تمكن الفريق من عدم ولوج أي هدف خلال الجولات الأربع الماضية بعد أن تمكن بيليتش من تقوية دفاعات الاتحاد من خلال العمل على تجانس الرباعي منصور الرباعي ومروان دا كوستا وزياد المولد وسعود عبدالحميد.

ميدانياً عاد لاعبي الاتحاد لتأدية التدريبات بعد أن مُنحوا راحة لمدة يوم وذلك عقب مواجهة فريق نادي التعاون ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين.

حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا كعناصر أساسية في مواجهة التعاون مرانا استرجاعيا فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تضمنت الجوانب اللياقية والفنية.

وعلى صعيد متصل، يواصل المحترف البرازيلي برنامجه العلاجي والتأهيلي حيث لا يتواجد سواه في العيادة الطبية حالياً ويأمل الجهاز الفني عودته في أقرب وقت ممكن وانضمامه للتدريبات الجماعية نظراً لحاجة الفريق له في اللقاءات المقبلة.