DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يقتنص فوزا مثيرا أمام الحزم

أحد يواصل عروضه القوية ويسقط الفيصلي

الأهلي يقتنص فوزا مثيرا أمام الحزم
الأهلي يقتنص فوزا مثيرا أمام الحزم
فرحة أهلاوية بالفوز على الحزم (النادي الأهلي)
الأهلي يقتنص فوزا مثيرا أمام الحزم
فرحة أهلاوية بالفوز على الحزم (النادي الأهلي)
قفز الأهلي للمركز الثالث - مؤقتا - عقب فوزه على مضيفه الحزم ٤-٢ في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة برسم الجولة ١٩ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل للأهلي عبدالفتاح عسيري (٩) وسيف حسين بالخطأ في مرماه (١٦) والكاب فيردي دجانيني تفاريس (٥٠) والسوري عمر السومة (٩٠+٤) وللحزم الكولومبي جون باجوي (١٦) ومحمد الصيعري (٣٤). ورفع الأهلي رصيده إلى ٣٦ نقطة بينما بقى الحزم في المركز الثاني عشر برصيد ١٩ نقطة.
وكاد الحزم أن يباغت الأهلي بهدف مبكر ولكن محمد الصيعري الذي واجه المرمى لعب الكرة سهلة في يدي الحارس محمد العويس (٣) وجاء رد الأهلي قويا عندما صوب السوري عمر السومة كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس الجزائري ماليك عسله وعادت لتجد عبدالفتاح عسيري الذي أعادها قوية داخل المرمى (٩) ومن هجمة منسقة نجح الحزم في تعديل النتيجة بواسطة الكولومبي جون باجوي الذي ارتقى لكرة عرضية ولعبها برأسه على يمين محمد العويس (١٤) وعاود الأهلي التقدم من جديد عندما لعب الكاب فيردي دجانيني تفاريس كرة عرضية حاول المدافع سيف حسين إبعادها ولكنه أودعها مرماه بالخطأ (١٦) قبل أن يلحق به الحزم إثر كرة عرضية فشل دفاع الأهلي في إبعادها لتجد محمد الصيعري الذي لعبها قوية داخل المرمى (٣٤). وبعد مرور أربع دقائق على انطلاقة الشوط الثاني أضاف الأهلي هدفه الثالث إثر كرة عرضية استقبلها دجانيني تفاريس وتلاعب بالدفاع قبل أن يلعب الكرة قوية على يمين ماليك عسله (٥٠) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع انطلق عمر السومة بكرة من منتصف الملعب وتجاوز الحارس ولعبها داخل المرمى (٩٠+٤).
واصل أُحد انتقاضته المتأخرة وحقق فوزه الثاني تواليا عندما تغلب على الفيصلي ٤-١ في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة. سجل لأُحد محمد عطية (٢) وصقر عطيف (٤٥+٢) والمصري أحمد جمعة (٤٧) والكاميروني أدولف تبكو وللفيصلي حمدان الشمراني (٤٥+٣). ورفع أُحد رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز الأخير فيما بقي الفيصلي على رصيده السابق ٢٤ نقطة في المركز الثامن مؤقتا.