استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد، محافظ حفر الباطن، أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية برهان لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة الشيخ عبدالعزيز بن نومان الشمري، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر المحافظة.

ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس وأعضاء مجلس الإدارة، متمنيا لهم التوفيق والسداد في المهام والأعمال المناطة بالجمعية لخدمة كتاب الله الكريم، مؤكدا دعم واهتمام وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بكل ما يختص بكتاب الله الكريم وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام.

كما التقى محافظ حفر الباطن بمكتبه أمس، رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة الشيخ عبدالعزيز بن نومان الشمري وأعضاء اللجنة. وجرى خلال اللقاء استعراض أعمال اللجنة التي تسعى في العفو وتقديم النصح والتوجيه وتنفيس الكربات في القضايا المنظورة لديها.

ونوه سموه بالدعم الذي تحظى به اللجنة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مؤكدًا أهمية تفعيل دور اللجنة بالمحافظة ومبادراتها، التي تهدف إلى نشر التسامح والعفو ونبذ الفرقة والترابط ما بين المجتمع، والعمل على حل القضايا والإصلاح بين جميع الأطراف.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء جمعية «برهان»، ورئيس لجنة إصلاح ذات البين عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ حفر الباطن على ما تحظى به الجمعية واللجنة من دعم لأعمالهما ومبادراتهما من القيادة الرشيدة، داعيًا الله أن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.