الملهم ميسي جاهز لكلاسيكو الأرض

حالة من الفزع سادت في كامب نو بعد إصابته أمام فالنسيا

الملهم ميسي جاهز لكلاسيكو الأرض

الاثنين ٠٤ / ٠٢ / ٢٠١٩
سادت حالة من الفزع في كامب نو حين طلب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الخضوع لعلاج خارج الملعب بعد وقت قصير من تسجيل الهدف الثاني في شباك فالنسيا، حيث أبدت جماهير البرشا تخوفها من عدم لحاق نجم الفريق بمباراة ريال مدريد في نصف نهائي الكأس، رغم الاطمئنان عليه نسبيا بعد أن واصل اللعب.

وجنب النجم الأرجنتيني فريقه برشلونة حامل اللقب والمتصدر هزيمته الثالثة هذا الموسم، وذلك بتسجيله ثنائية حول بها تخلف النادي الكاتالوني أمام ضيفه فالنسيا بهدفين إلى تعادل 2-2 السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.


وقلص ميسي الفارق بعد سبع دقائق ليهز الشباك للمباراة التاسعة على التوالي بجميع المسابقات من علامة الجزاء بعد أن ألغى الحكم هدفا لأنه صفر لاحتساب ركلة جزاء قبل أن يأتي الهدف. وتعادل قائد برشلونة بتسديدة لا تصد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64 ليتجنب برشلونة أول خسارة في الدوري منذ نوفمبر الماضي. وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات إصابة ليونيل ميسي وحسم موقف مشاركته من مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد بذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا. وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أنه تم الكشف على مكان إصابة ميسي في غرفة الملابس عقب المباراة عن طريق جهاز الموجات الفوق الصوتية، وسيتم إجراء فحوصات أكثر يوم الإثنين، لكن كل الأمور تشير إلى مشاركة ميسي يوم الأربعاء دون مشاكل أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. وأضافت الصحيفة: ميسي سيشارك في الكلاسيكو، بعدما أخبر زملاءه في غرفة الملابس بأنه بخير، وأن إصابته ليست خطيرة كما ردد البعض وأن هناك تفاؤلا كبيرا داخل النادي من مشاركته في الكلاسيكو. وقال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة إن ميسي أصيب بشد عضلي بسيط ليثير الشكوك بشأن لحاقه بمباراة القمة ضد ريال مدريد في كأس الملك يوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي.
المزيد من المقالات
x